×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أجنحة فندقية لليوم العائلي بسجون عسير

نوف العتيبي : السجون تولي النزيل اهميه كبري بتقديم الرعايه الاجتماعيه والنفسيه والتأهيل

أجنحة فندقية لليوم العائلي بسجون عسير
تنومة : ⁠⁠⁠رحبت مديره الاداره العامه للاشراف النسوي بالمديريه العامه للسجون نوف العتيبي بسمو الامير/ فيصل بن خالد امير منطقه عسير وكما عبرت العتيببي بان حضوره سموه افتتاح مبني اليوم العائلي يعتبر دعماً معنوياً للعاملين في القطاع واخوانناً النزلاء خلف القضبان.

كما ذكرت بأن المديريه العامه للسجون تولي النزيل اهميه كبري بتقديم الرعايه الاجتماعيه والنفسيه وتأهيله وإصلاحه حتي يعود لمجتمعه عضواً صالحاً ومن ضمن الرعايه المقدمه للنزيل افتتاح مبني اليوم العائلي لقضاء يوم عائلي له ولاسرته بعيداً عن أجواء السجين التي قد يكون لها اثر سلبي عليه وعلي اسرته وأطفاله.
وقد عمدت المديريه بإنشاء مباني يوم عائلي في سجون منطقه عسير في كلاً من سجن ابها، وسجن خميس مشيط يتولي مهامه عنصر نسائي .
فيتكون مبني اليوم العائلي في سجن ابهاء من 6 اجنحه فندقيه تتكون من غرفه نوم وصاله جلوس وكاونتربوفيه، بالاضافه الي 6 غرف مفرده ومجهزه بكاونتر بوفيه بالاضافه الي صاله العاب مجهزه بالعاب الاطفال لمختلف الاعمار ومراعيين لمتطلبات السلامه.
ومشروع مبني اليوم العائلي في خميس مشيط جناح مؤثث يحتوي علي ( غرفه نوم وصاله جلوس وكاونتر بوفيه، وعدد 4 غرف مفرده ومجهزه بكاونتر بوفيه بالاضافه الي صاله الالعاب للاطفال ، حيث ان مباني اليوم العائلي مؤثثه علي مستوي راقي مع تقديم الوجبات والمشروبات الساخنه والبارده لكي تضمن للنزيل إقامه يوم عائلي يتمتع فيه بالراحه والشعور بالامن والدف الاسري مما يعود عليه وعلي اسرته بالدعم النفسي الذي سينعكس أثره علي سلوكه داخل السجن وبعد خروجه ليكون عضواً نافعاً لمجتمعه ، كما تقوم الاداره العامه للإشراف النسوي بالاشراف علي مباني اليوم العائلي في الامور الخاصه بالنساء وتشغيله بالطريقه التي تخدم النزيل واسرته.

image

image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..