• ×

أجنحة فندقية لليوم العائلي بسجون عسير

نوف العتيبي : السجون تولي النزيل اهميه كبري بتقديم الرعايه الاجتماعيه والنفسيه والتأهيل

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تنومة : ⁠⁠⁠رحبت مديره الاداره العامه للاشراف النسوي بالمديريه العامه للسجون نوف العتيبي بسمو الامير/ فيصل بن خالد امير منطقه عسير وكما عبرت العتيببي بان حضوره سموه افتتاح مبني اليوم العائلي يعتبر دعماً معنوياً للعاملين في القطاع واخوانناً النزلاء خلف القضبان.

كما ذكرت بأن المديريه العامه للسجون تولي النزيل اهميه كبري بتقديم الرعايه الاجتماعيه والنفسيه وتأهيله وإصلاحه حتي يعود لمجتمعه عضواً صالحاً ومن ضمن الرعايه المقدمه للنزيل افتتاح مبني اليوم العائلي لقضاء يوم عائلي له ولاسرته بعيداً عن أجواء السجين التي قد يكون لها اثر سلبي عليه وعلي اسرته وأطفاله.
وقد عمدت المديريه بإنشاء مباني يوم عائلي في سجون منطقه عسير في كلاً من سجن ابها، وسجن خميس مشيط يتولي مهامه عنصر نسائي .
فيتكون مبني اليوم العائلي في سجن ابهاء من 6 اجنحه فندقيه تتكون من غرفه نوم وصاله جلوس وكاونتربوفيه، بالاضافه الي 6 غرف مفرده ومجهزه بكاونتر بوفيه بالاضافه الي صاله العاب مجهزه بالعاب الاطفال لمختلف الاعمار ومراعيين لمتطلبات السلامه.
ومشروع مبني اليوم العائلي في خميس مشيط جناح مؤثث يحتوي علي ( غرفه نوم وصاله جلوس وكاونتر بوفيه، وعدد 4 غرف مفرده ومجهزه بكاونتر بوفيه بالاضافه الي صاله الالعاب للاطفال ، حيث ان مباني اليوم العائلي مؤثثه علي مستوي راقي مع تقديم الوجبات والمشروبات الساخنه والبارده لكي تضمن للنزيل إقامه يوم عائلي يتمتع فيه بالراحه والشعور بالامن والدف الاسري مما يعود عليه وعلي اسرته بالدعم النفسي الذي سينعكس أثره علي سلوكه داخل السجن وبعد خروجه ليكون عضواً نافعاً لمجتمعه ، كما تقوم الاداره العامه للإشراف النسوي بالاشراف علي مباني اليوم العائلي في الامور الخاصه بالنساء وتشغيله بالطريقه التي تخدم النزيل واسرته.

image

image

image
بواسطة : mohammed
 0  0  832
التعليقات ( 0 )

شاهد معنا

جديد الأخبار

تستمر فعاليات اليوم الأحد كيوم استثنائي لمنطقة عسير، لتسهم تلك الفعاليات في إبهار الجماهير التي احتشدت في مدينة أبها، للمشاركة في احتفال عسير باليوم الوطني 89. ويتابع الحضور رحلة عبور علم المملكة العربية السعودية من..

اليوم 0 0

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:27 مساءً الإثنين 24 يناير 1441.