×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

جامعة الملك خالد تنظم "المؤتمر الدولي الأول لطب الأسنان"

جامعة الملك خالد تنظم "المؤتمر الدولي الأول لطب الأسنان"
تنومة: تواصل جامعة الملك خالد ممثلة في كلية طب الأسنان استعداداتها لتنظيم حدث عالمي متمثل في المؤتمر الدولي الأول لطب الأسنان، تحت عنوان "العهد الجديد في طب الأسنان في بعده العالمي" المقرر إقامته بفندق قصر أبها خلال الفترة من 30/1 إلى 2/2/1437هـ ،الموافق 12-14/11/2015م .

وأكد وكيل الجامعة للتخصصات الطبية رئيس اللجنة التنظيمية الأستاذ الدكتور خالد آل جلبان أن إقامة مثل هذا المؤتمر العالمي سيسهم في تقديم الكثير لأطباء الاسنان بالجامعة والمنطقة وذلك عن طريق الاستفادة من ذوي الخبرات العالمية المشاركين في المؤتمر، إضافة إلى إتاحة الفرصة الكاملة للجامعة من خلال إبراز إمكانياتها المتوفرة لديها، وإثبات تواجدها القوي على الساحة العلمية.

وبين آل جلبان أن المؤتمر سيقدم أيضاً خدماته للمنطقة، وذلك عن طريق دعم عملية تنشيط سياحة المؤتمرات، والتي تهدف إلى التعريف بالمنطقة إقليمياً وعالمياً، وما تحظى به من إمكانيات عالية، تماشياً مع المنهج الذي تسير عليه الجامعة عبر إقامة مثل هذه المؤتمرات الدولية، والتي تنعكس بدورها بشكل إيجابي على المملكة أولاً ثم على المنطقة من خلال توفيرها للعديد من الشراكات البحثية وإنتاج الابتكارات بالإضافة الى عقد شراكات عالمية متقدمة.

وفي الجانب التنظيمي للمؤتمر أوضح أن هناك عدد من القاعات المعدة للمحاضرات، ومناقشة البحوث بشقيها الرجالي والنسائي، إضافة الى معرض مصاحب للمؤتمر، يتم من خلاله تقديم عروض لعدد من الشركات العالمية المختصة في مجالات تجهيز الأدوات الطبية لطب الاسنان، إضافة الى معارض للتعليم الطبي في مجال الأسنان، وأشار إلى أن هناك إقبال كبير من الشركات المتخصصة في طب الاسنان من داخل المملكة وخارجها للمشاركة في معرض المؤتمر، مؤكداً أن الجامعة تسعى لتوفير مساحات كافية لاستقبال كافة الشركات المتقدمة.

كما أوضح آل جلبان إلى أن هناك ورش عمل سيقدمها عدد من الأساتذة الضيوف من كل من الولايات المتحدة الامريكية، ومن الامارات العربية المتحدة، ومن المملكة العربية السعودية في عيادات كلية طب الأسنان بالمدينة الجامعية بأبها، بهدف تحقيق الفائدة المرجوة لأطباء الاسنان والمتخصصين، بصفتها ورش متخصصة في أحدث تطورات طب الأسنان، كما أشار أن المؤتمر سيقدم فرصة ثمينة جداً لطلاب وطالبات الدراسات العليا من خلال حضور ورش العمل والاستفادة منها.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..