×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

فاطمة آل حلبد تودع السلك التربوي بعد سنوات من العطاء

فاطمة آل حلبد تودع السلك التربوي بعد سنوات من العطاء
النماص- نورة الشهري بعد سنوات حافلة بالعطاء ومضيئة بجمال الأخلاق وحصافة الرأي والتعاون مع الجميع تترجل الأستاذة الفاضلة فاطمة عبدالله حلبد الشهري مديرة مركز التدريب والإبتعاث بالنماص ، والتي أقيم لها بمناسبة تقاعدها حفلاً تحت رعاية المساعدة للشؤون التعليمية الأستاذة عزيزة بنت غرمان يوم الخميس 1/16 بمركز التدريب وقد حضرت الحفل منسوبات الإدارة ، وقُدّمت العروض والكلمات منها كلمة للمساعدة التي أشادت بآل حلبد وماقدمت من جهود كبيرة وماتحلّت به من صفات قلّ نظيرها ، وكلمة لرئيسة التدريب التي أثنت عليها بماهي أهله حيث تعاملت معها عن قرب ولسنوات عديدة ، وكلمة لرئيسة الإشراف ، وكلمة لزوجها ألقتها ابنتهما أماني وكلمة لزميلاتها ، ثم تكريم المحتفى بها حيث تنوعت الهدايا وكانت من زوجها وزميلاتها في مركز التدريب ومنسوبات الإدارة واختتم الحفل بتناول الجميع وجبة الغداء التي أعدّت لهذه المناسبة ، وسأل الجميع الله لها التوفيق والسعادة في الدارين.
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    احلام 22-01-1437 01:15 مساءً
    تستاهل خالتي فطوم والله ...
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..