• ×

بلدي تنومة يبحث أسباب تأخير تسليم المشاريع

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 2008-05-30 12:29:00// تنومة: سعيد الشهري

ناقش أعضاء المجلس البلدي بمركز تنومة أسباب تأخر المقاولين عن تنفيذ وتسليم عدد من المشاريع البلدية بالمركز في موعدها المحدد.
وجرى خلال الاجتماع الذي عقد أول من أمس برئاسة رئيس المجلس علي بن سعد الشبيلي وبحضور جميع الأعضاء مناقشة عدد من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال ،كما رأى المجلس أن تتم مخاطبة وزير الشؤون البلدية والقروية صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالعزيز بشأن تغيير مسميات الطرق بتركها على أسمائها السابقة والإبقاء على مسميات القرى داخل الأحياء , وكذلك مخاطبته بشأن اقتراح نائب رئيس المجلس سعد المطيور بتحويل التمديدات الكهربائية إلى أرضية بدلا من هوائية.
كما رأى المجلس أن يقوم القسم الفني بعمل قاعدة بيانات لطلبات المواطنين والاعتماد , وتحديد جولات مستمرة لعمل جولات مع بعض المقاولين والنظر في احتياجات المدينة , كما تم إعداد خطاب لمصلحة المياه بعسير بشأن مشروع الصرف الصحي بتنومة وعدم تجاوب المقاول في سرعة إنجاز وردم ما تم حفره , والتأكيد على البلدية بعدم تسليم مواقع له إلا بعد الانتهاء من السابق , كما رأى المجلس مخاطبة معالي أمين السياحة بشأن العناية بالمنازل والحصون الأثرية في تنومة وقراها , ومناقشة إحالة طلب سكان أوال إلى القسم الفني.
من ناحية أخرى قام رئيس بلدية تنومة المهندس مصلح بن صالح العلياني ورئيس المجلس البلدي وجميع الأعضاء بجولة شملت الحدائق المعلقة التي تقوم البلدية حاليا بسفلتتها ورصفها استعدادا لزوار الصيف , وشملت الجولة عددا من المشاريع في قرى تنومة وفي بعض المتنزهات.
بواسطة : abdulla
 0
التعليقات ( 0 )

شاهد معنا

جديد الأخبار

نوه الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير على الدور المناط برجال الأعمال في تحقيق التنمية بما يتوافق مع رؤية الوطن، ويدعم استراتيجية المنطقة، مؤكداً على تقديم كافة التسهيلات لخدمة رجال الأعمال. وأثنى أمير..

اليوم

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:34 مساءً السبت 17 نوفمبر 1440.