×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

بالصور:لجنة التنمية الاجتماعية بتنومة تكرم المشاركين في حج36

برعاية المحافظ

بالصور:لجنة التنمية الاجتماعية بتنومة تكرم المشاركين في حج36
تنومة: عبدالرحمن خلوفة في ليلة من ليالي الوفاء قامت لجنة التنمية الاجتماعية بتكريم المشاركين في حج عام 1436 برعاية محافظ محافظة تنومة الاستاذ عبدالرحمن الهزاني وحضور مدراء الداوئر الحكومية بقاعة الفخامة..حيث اقيم حفل بهذه المناسبة استقبل فيه المشاركين وثم بعد ذلك تكريمهم بالدروع والشهادات وفاءمن اللجنة على عملهم الرائع بخدمة حجاج بيت الله الحرام ..بعد ذلك كرمت اللجنة رؤوساء الدوائر الحكومية وشاعر تنومة ظافر بن خلوفه الأمير الذي يشارك اللجنة في جميع انشطتها ثم تناول الجميع وجبة العشاء المعده لذلك ..

image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
التعليقات 5
التعليقات 5
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    سعيد القرني 08-01-1437 08:21 مساءً
    احب اشكر الجنه والتنميه الاجتماعيه ومن قام بها في تنومه ولهم جزيل الشكر على التكريم وشرف لنا ان نكون في خدمة الدين والوطن وبيض الله وجيهكم على ماقمتو به والله يعيننا على رد جميلكم .
  • #2
    يحي القرني 08-01-1437 10:13 مساءً
    باسمي وباسم زملائي بشعبة مرور محافظة تنومه نتقدم بخالص الشكر والتقدير الى لجنة التنمية الاجتماعيه بالمحافظة على هذا التكريم كم نسال الله عز وجل ان يجعله عونا لنا على تقديم وبذل المزيد في خدمة الدين ثم المليك والوطن كما نساله تعالى ان يديم على هذا الوطن نعم الامن والامان وان يجعل كيد الكايدين في نحورحم وان ينصر اخواننا المرابطين على الحد الجنوبي .
    عنهم/ يحي القرني
  • #3
    ابو زياد 08-01-1437 10:50 مساءً
    تستاهلون
  • #4
    فواز ال عبدالله 09-01-1437 02:15 صباحاً
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    باسمي وعن زملائي اشكر لجنة التنمية الاجتماعيه ممثله في القائمين عليها على دعمهم المعنوي لنا كرجال امن وتكريمهم لنا حافز كبير مايزيدنا الا استمرار وصمود وبذل المزيد في خدمة هذا الوطن وقد كان تشريف لنا ان نكون خدام لحجاج بيت الله وطاعة لله ولولي الامر حفظ الله بلادنا من كل مكره فشكرا لسعادة المحافظ وللجنة المجتمعيه ولكم في صحيفة تنومة
  • #5
    باحث 15-01-1437 08:05 صباحاً
    واعرف رجال أمن عاملين في تنومة وشاركوا في الحج ولم يتم تقديم لهم أي دعوة
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..