×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

محافظ بارق يدشن حملة تطعيم الثلاثي الفيروسي MMR

تستهدف 5089 طالب وطالبة :

محافظ بارق يدشن حملة تطعيم الثلاثي الفيروسي MMR
تنومة : دشن محافظ بارق الاستاذ / سلطان بن سعد السديري يوم امس الاول حملة التطعيم للثلاثي الفيروسي MMR على مستوى مدارس محافظة بارق بحضور المشرف على المراكز الصحية والطب الوقائي الاستاذ سليمان بن محمد السلومي الذي اطلع سعادة المحافظ على خطة العمل وعدد المراكز وعدد الفرق وعدد المدارس والعدد المستهدف للطلاب والطالبات ومدير مركز صحي بارق الاستاذ / محمد عزالدين الشهري وفريق طبي من مركز صحي بارق وعدد من طلاب المدارس وقد انطلقت الحملة بإشراف ادارة القطاع الصحي والطب الوقائي بفرق إشرافيه فرق عملية في 14 مركز الصحي وعدد الفرق 29 فرقة تجوب كافة المدارس التي يصل عددها 48 مدرسة بنين وبنات ويبلغ المستهدف 5089 طالب وطالبه .
وقد شكر السديري ادارة القطاع الصحي على الاهتمام والإعداد والتنظيم والمتابعة لهذه الحملة التي تستهدف اغلى فئة في المجتمع وهم ابنائنا وبناتنا ووجه على اهمية المتابعة للقيام وانجاز الحملة حسب الخطة المعمول بها واطلاعه على أي عائق قد يعيق عمل الفرق .

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..