×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الدوام الشتوي في تعليم النماص الأحد القادم

الدوام الشتوي في تعليم النماص الأحد القادم
النماص- نورة الشهري يبدأ تطبيق الدوام الشتوي لهذا العام ١٤٣٧/١٤٣٦ بمدارس تعليم النماص اعتباراً من يوم الأحد الموافق ١٤٣٧/١/٥هـ ، وفي تعميم لجميع المدارس أوضح سعادة مدير التعليم الأستاذ عبدالله بن عبدالرحمن آل قاسم أن الاصطفاف الصباحي سيبدأ عند الساعة السابعة والربع، و تبدأ الحصة الأولى عند الساعة السابعة والنصف، فيما تم تحديد يوم الأحد ١٤٣٧/٦/١١هـ موعداً لبدء الدوام الصيفي حيث سيبدأ الاصطفاف الصباحي عند الساعة السابعة إلا ربع والحصة الأولى عند الساعة السابعة تماماً ، وأهاب آل قاسم بقادة وقائدات المدارس ومنسوبي المدارس من معلمين ومعلمات وطلاب وطالبات بضرورة التقيد والانضباط بمواعيد الدوام الرسمي والحرص على تنفيذ التعليمات ، وبذل الجهود لصالح الطالب والطالبة فيما يعود عليهم بالعلم النافع ، واستغلال الوقت للنهوض بالعملية التعليمية .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..