×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

هيئة مُحافظة تنومة تُلقي القبض على مهرب المجهولين في المُحافظة والمراكز والمحافظات المجاورة

هيئة مُحافظة تنومة تُلقي القبض على مهرب المجهولين في المُحافظة والمراكز والمحافظات المجاورة
تنومة : محمد محيا تمكن رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بقيادة رئيس هيئة مُحافظة تنومة رئيس الفرقة الثانية لمكافحة مروجي المُسكرات بقطاع جبال السروات الشيخ / توفيق بن سعيد الاسمري اليوم من القبض على مواطن سعودي الجنسية من أبناء البلد يقوم بنقل الأثيوبيين مروجي ومصنعي المُسكرات بين القرى والمدن في الحجاز وتهامة وكان برفقته أحد المروجين بعد أن تم تهريبه في سيارته في المقعد الخلفي وتنويمه للتضليل على الجهات الأمنية وعند محاولة إستيقافه من قبل دورية الهيئة لاذ بالفرار وبعد وقوفه على جانب الطريق ترجل من سيارته وقام بفتح الباب الخلفي للسيارة لتهريب الأثيوبي في الوادي المجاور فتم القبض عليه وفي الوقت نفسه تم إعداد كمين مُحكم للقبض على مجهول الهوية وبحمد الله تم القبض عليه وإحالتهم جميعاً للجهات المعنية .
وقد حذر الشيخ الأسمري أبناء هذا البلد من التعاون مع المروجين والمُفسدين الذين طغوا بفسادهم على الشباب سائلاً الله أن يحفظ بلادنا وأمننا وشبابنا ونسائنا من كل سوء ومن حقد الحاقدين وإفساد المُفسدين كما أنه يرجوا منهم المحافظة على أمن هذا البلد وممتلكاته .
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    شار بن فهران آل منشط 28-12-1436 08:49 صباحاً
    تحية شكر وتقدير لرئيس ومنسوبي هيئة تنومه على هذه الإنجازات المتواليه ، بارك الله فيكم وفي أعمالكم وجعلها خالصة لوجهه الكريم .

    شار بن فهران بن محمد آل منشط الشهري
    مدير عام الإدارة العامة لنزع الملكية بوزارة الشؤون البلدية والقرويه
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..