×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

طلاب النماص:لنا دين ولا كل الأديان ولنا وطن ولا كل الأوطان ولنا شعب ولا كل الشعوب ولنا ملك ولا كل الملوك

في تفاعل مع كلمة الفيصل

طلاب النماص:لنا دين ولا كل الأديان ولنا وطن ولا كل الأوطان ولنا شعب ولا كل الشعوب ولنا ملك ولا كل الملوك
النماص- حسن عامر تفاعل طلاب تعليم النماص وجميع الحضور في احتفاليات اليوم الوطني يوم أمس من خلال العرض المرئي لكلمة مستشار خادم الحرمين الشريفين صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة والذي قال فيها لنا دين ولا كل الأديان ولنا وطن ولا كل الأوطان ولنا شعب ولا كل الشعوب ولنا ملك ولا كل الملوك .حيث رددوها طلاب النماص في احتفالياتهم أظهروا من خلالها حس وطني وولاء صادق للقيادة و الوطن.وقال محافظ النماص محمد بن حمود النايف أن اليوم الوطني يطلُ علينا في كل عام ذكرى ليعيد إلى الأذهان هذا الحدث التاريخي الهام وهو يوماً محفوراً في ذاكرة التاريخ منقوشاً في فكر ووجدان المواطن السعودي مشيرا النايف إن المكانة المرموقة التي وصلت لها المملكة اليوم هي من نتائج الملاحم البطولية التي قادها الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود – رحمه الله ‑ ورجاله المخلصون الذي ضحوا بالغالي والنفيس من أجل نهضة هذه البلاد ورفعتها إلى مصاف الدول المتقدمة . وأكد النايف على أهمية التعاون بين المواطنين أنفسهم وبين المواطن والمسئول من أجل الوحدة الوطنية وتماسكها وحماية الوطن والمحافظة على مقدراته ومكتسباته .جاء ذلك خلال رعايته لحفل تعليم النماص بمناسبة اليوم الوطني والذي احتضنته قاعة ظافر حبيب الثقافية وذلك بحضور مدير التعلم عبدالله بن عبد الرحمن آل قاسم ومديري ورؤساء الإدارات الحكومية وحشد كبير من التربويين في تعليم النماص وقد شارك المحافظ والحضور الطلاب في اللوحة المسرحية التي تعبر عن حب الوطن وقيادته الرشيدة .وقال مدير التعليم عبدالله بن عبد الرحمن آل قاسم أن الحفل تم اختياره من البرامج والفعاليات التي تم تنفيذها في الميدان التربوي والذي شمل لوحة مسرحية بعنوان (وطني هويتي) ولوحة جدارية وكذلك معرض تعلم النماص الوطني تحت مسمى (وطني يسكن القلوب ) فيما تم تكريم جميع المشاركين في الحفل وطلاب الكشافة المشاركين في الحج لهذا العام الذي حققوا مراكز متميزة في تنفيذ خطة العمل الكشفي .

image
image
image
image
image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..