×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

قيادات التعليم بالنماص تغرد في حبّ الوطن

قيادات التعليم بالنماص تغرد في حبّ الوطن
النماص - نورة الشهري تختلج في النفس المشاعر والحبّ الصادق في كل يوم لمهبط الوحي ومهد الرسالة ، وأرض الآباء والأجداد ، وتأتي ذكرى اليوم الوطني الغالي ٨٥ لتجديد العهد بحب هذا الوطن والعزم على مواصلة الجد والعمل الدؤوب لرفعته لأنه مصدر فخر واعتزاز كل مواطن مخلص على هذا الثرى الطاهر ، كيف لا وقد كانت البلاد قبل توحيدها تعيش مستنقعاً من الفوضى والتناحر والبدع في الدين ،فهيأ الله لهذا الكيان من غيّر بإذن الله الموازين بعزم واعتماد على الله وتنفيذ شرعه ، إنه الملك المؤسس عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود - طيب الله ثراه - الذي بسيفه وقرآن ربه أعاد الحكم وحارب الجهل والضلال وأرسى قواعد حكم راسخ برسوخ عقيدته وأصالة حكامه وثبات شعبه ، وتوالى بعده أبنائه الذين
ساروا على نهج المؤسس فتطورت البلاد واستثمرت ثرواتها وارتفعت اسهم قيمة المملكة العربية السعودية بين دول العالم على جميع الأصعدة ، ونهضت في كل جوانب التنمية حتى أصبحت في مصاف الدول الكبرى ، فأصبح رواد الفضاء والأطباء والمعلمون والطيارون والمبدعون والمخترعون يجارون أقرانهم على مستوى العالم ، فهنيئاً لنا بك ياوطني ، وحين يحاول العدو الغدر بنا ينبري له رجال لايخافون في الله لومة لائم ، فيحمون الأرض والعرض والدين والجار ويغيثون الملهوف والمحتاج ، فحفظك الله ياوطني بقيادتك الحكيمة التي أذهلت العالم ، ولك الحب والوفاء والولاء والانتماء دوماً منّا يتجدد بتجدد الليل والنهار ... حفظ الله أرضنا وقادتنا وجنودنا من كل شر .
#هويتي_وطني_تعليم_النماص

المساعدة للشؤون التعليمية بتعليم النماص
أ. عزيزة بنت غرمان بن سعيد

‎وطني أحبك قلت هذا منشدا
‎ورسمت شوقي في هواك قصائدا.
‎لولاك ما غنيت قافية" ولا
‎نطق اليراع ولم يكن هذاالصدى
‎لولاك ما عرف الغرام أحبة"
‎ولكان قلب العاشقين مجردا..

‎يا جوهرة الدنيا ،
‎يا لؤلؤة الأرض …
‎يا ريحانة الأقطار ،
‎و يا ينبوع أمل العالم…

‎هل أقول صباح ام مـسااء

‎أم أدمجهما بمصدر اشتقاقهما فأقول :

‎زمان الخير ياوطني

‎أم أوزع الوقتين على كل تحية

‎آه ما أغلاك ياوطن

مشرفة قسم المتابعة النسائية
أ.زينب علي الشهري
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    المسعودي 29-12-1436 09:49 صباحاً
    التغريده الصحيحة هو الوقوف أمام الفساد المالي والإداري بتعليم النماص حيث يبقى على مدارس مافيها إلا عشرة طلاب وبمبنى مستأجر وتغلق مدرسة حكومية مجاورة لها تلبية للمصالح الشخصية ومراعاة للعصبية القبلية على حساب الصالح العام ويعين وكلاء ومدراء ومرشدين بعيدأ عن إشتراطات الوزارة المعروفة ويفتح مكاتب للتربية والتعليم رغم عدم نظاميتها ورغم ان إدارة تعليم النماص نفسها لاتتحمل مكتب إشراف اسوة بمحافظة بالقرن الأكثر مساحة وعدد مدارس وطلاب وإهدار مبالغ مالية على حساب الوطن والمواطن .......فإين الوطنية وهذه ليست إلا صورة مبسطه لما هو حاصل.
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..