×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

رئيس مركز بني عمرو يدشّن مبادرة ( صدقة عن شهداء الحد الجنوبي )

رئيس مركز بني عمرو يدشّن مبادرة ( صدقة عن شهداء الحد الجنوبي )
النماص - نورة الشهري : دشن رئيس مركز بني عمرو الأستاذ علي بن سعيد بن حموض مبادرة ( صدقة عن شهداء الحد الجنوبي ) والتي نظمها النشاط الطلابي بثانوية زيد بن الخطاب ببني عمرو وتهدف هذه المبادرة لتربية الشباب على الوفاء لمن ضحوا بأرواحهم في سبيل حماية وطننا ومقدساتنا وليستشعر الطلاب ان المجتمع لن ينساهم من جميع أعمال الخير ومن الدعاء وكانت المبادرة عبارة عن شراء مصاحف وتوزيعها على المساجد وشراء بعض المأكولات والمشروبات واعطائها الفقراء والمحتاجين على نية الشهداء رحمهم الله وغفر لهم علماً بأن الفكرة للأستاذ أحمد عبدالله القرني وكيل المدرسة وتنفيذ أ. سعيد ضيف الله القرني رائد النشاط والاشراف والمتابعة من قائد المدرسة أ. سعيد علي العمري .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..