×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مدير عام صحة عسير بالنيابة يؤدي واجب العزاء بمحافظة محايل لأسرة الممرض الاسمري

نقل تعازي معالي وزير الصحة ونائبه وموافقة الوزارة على الرفع بمعاملته كشهداء الواجب :

مدير عام صحة عسير بالنيابة يؤدي واجب العزاء بمحافظة محايل  لأسرة الممرض الاسمري
تنومة : بتوجيهات من معالي وزير الصحة ونائبه قام اليوم مدير عام الشئون الصحية بمنطقة عسير بالنيابة الدكتور عبدالعزيز بن احمد آل هيجان يرافقه وفد من صحة عسير وهم المشرف العام على مستشفى عسير الأستاذ حسين بن محمد المغيدي ورئيس التمريض بمستشفى عسير الاخصائي احمد الشهراني ومدير مستشفى محايل العام الأخصائي محمد زيد عسيري ومدير مكتب المدير العام الأستاذ يحي عامر عسيري والاستاذ احمد محمد عسيري والأستاذ خالد عسيري مدير إدارة التمريض بصحة عسير بالنيابه .

أوضح ذلك الناطق الإعلامي بصحة عسير سعيد بن عبدالله النقير وقال بأن الدكتور الهيجان والوفد المرافق له قدموا واجب العزاء والمواساة لأسرته في منزلهم بمركز خميس مطير التابع لمحافظة محايل ونقلوا تعازي معالي وزير الصحة ونائبه وكافة قيادات وزارة الصحة لأسرة الممرض الاسمري رحمه الله مشيراً إلى أن زيارتهم وتعزيتهم لأسرة الفقيد واجب ديني وإنساني للوقوف بجانب هذه الأسرة المكلومة ومواساتهم في مصابهم الجلل ، سائلين الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ، وأن يلهم أسرته وذويه الصبر والسلوان .
وأضاف النقير بان الدكتور الهيجان ابلغ أسرة الممرض الاسمري موافقة وزارة الصحة على رفع طلب للمقام السامي لمعاملته كشهداء الواجب لكونه رحمه الله كان متجهاً لعمله في الحد الجنوبي لأداء واجبه لخدمة جنودنا البواسل المرابطين على الحد الجنوبي ولخدمة المرضى .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..