×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

كلمات في حبّ الوطن لقيادات تعليم النماص

كلمات في حبّ الوطن لقيادات تعليم النماص
النماص -- نورة الشهري : 
------------------------------------------
النماص - نورة الشهري :

فخرنا بوطننا ليس له حدود

لنا الفخر بوطننا دون العالمين لأنه وطن اصطفاه الله تعالى لخاتم الانبياء محمد صلى الله عليه وسلم لنشر النور والاسلام في العالم قاطبة.

لنا الفخر لانه الوطن الوحيد الذي يطبق الدين الاسلامي ويتمسك بالعقيدة الوسطية الاسلامية الصحيحة.

لنا الفخر لانه يضم أطهر البقاع على وجه الارض.

لنا لفخر بالانجازات التي يحققها هذا الوطن في كل لحظة في شتى المجالات.

لنا الفخر بقادة هذه البلاد الذين لهم الفضل بعد الله في لمّ الشمل من بعد الشتات

فنسال الله لهم التمكين و الرفعة في الدنيا وفي الاخرة وان يجزيهم عنا وعن المسلمين خير الجزاء وأوفاه.

لنا الفخر بالرجال الاوفياء النجباء من ابناء هذا الوطن الذين برزوا واعطوا وشاركوا في البناء والتنمية ودافعوا عن حياضه فحققوا النجاحات المتوالية

ومواطن فخرنا بوطننا وبقادتنا وشعبنا لا يمكن حصرها فلله الحمد والمنة

محمد بن عاطف بن ذياب

المساعد للشؤون التعليمية

------------------------------------------

اليوم الوطني ٨٥ للمملكة يتزامن مع مناسبات سعيدة للمملكة

تزامن احتفاء المملكة العربية السعودية بيومها الوطني ٨٥ مع مناسبات سعيدة على الوطن وهي مناسبة عيد الأضحى المبارك ونجاح موسم الحج - رغم أنف إيران وأتباعها- والتقدم الكبير الذي تحققه قواتنا المسلحة الباسلة يومياً على الحد الجنوبي للمملكة وفي اليمن ضد الحوثيين وأتباع المخلوع علي عبدالله صالح .

وإذ تتوالى على بلادنا الحبيبة بشائر الخير والتقدم والعزة والتمكين على جميع الأصعدة لندعو الله جلت قدرته أن يرحم موحد المملكة العربية السعودية الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن طيب الله ثراه الذي روّى بدمه وعرقه وجهده ثرى هذه البلاد الطاهرة حتى توحدت وأصبحنا بنعمة الله وفضله إخواناً صراعنا للبحث عن التقدم والبناء وطلب العلم بعد أن كان صراعنا قبل توحيد المملكة مع الجوع والجهل والمرض ومقاتلة القبائل المجاورة واليوم إذ نتفيئ ظلال الأمن الوارفة ونعم الله الوافرة والعيش الآمن الرغيد والمحبة الدائمة والعقيدة الصحيحة والحضارة العريقة والقيم السامية والانتصارات الكبيرة ليس فقط في النواحي العسكرية والتنمية المستدامة بل أيضا. قيام المملكة بدورها المؤثر على المستويين الدولي والإقليمي في ظل حكم قائد الأمة أبي الظفرات خادم الحرمين الشريفين ملك الحزم والعزم سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله ورعاه وأطال بقاءه وأعانه

لنرجو في خضم هذه المنجزات الرائعة أن نعي خطورة الأحداث التي تدور حولنا وتؤثر على بلادنا بشكل مباشر أو غير مباشر ثم نضع أيدينا في أيدي قيادتنا الراشدة ونقف صفاً واحداً مرصوصاً ضد كل من يحاول اختراق صفنا وتشويه قيادتنا وشعبنا والتقليل من منجزاتنا وأن لا نأبه بالحملة الإعلامية المسعورة من جهات متعددة بل نجند أنفسنا وما نملك للذود عن بلادنا بكل ما نستطيع وفي أي مجال وإذكان هذا واجباً في الأعراف الوطنية من المواطن لوطنه فإنه واجب ديني شرعي لا يعذر مسلم بتركه فضلاً عن أن يكون مواطناً سعودياً فبلادنا قبلة المسلمين ومهوى الأفئدة والقائمة على شرع الله وحدوده الراعية للمسلمين وقضاياهم في أرجاء المعمورة المدافعة عن كل مقدساتهم وشعوبهم بل هي مملكة الإنسانية بشتى أصنافهم ومذاهبهم ونحلهم وأجناسهم .

حفظك الله يا بلادي وأدام الله عزك ونصر قيادتك المظفرة سلمان ونائبيه ورحم الله الملك عبدالعزيز وأبناءه الغر الميامين الذين تعاقبوا على حكم المملكة بكل نجاح واقتدار.

مدير مكتب التعليم ببني عمرو

عايض بن عبدالله القرني

------------------------------------------
وطني الحبيب..... كل عام وانت بخير

كل عام وانت شامخ عزيز ...كل عام وانت الخير العميم كل عام وانت ترفل في ثياب العز والسؤددوالشموخ كل عام وانت اغلى وطن تحت قيادة والدنا الغالي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود حفظه الله ورعاه وكل عام وانت بخير بشعبك الابي الذين يذودون عن الحرمين الشريفين وترابك الغالي بأرواحهم ودمائهم

بنة الوطن / بدرية الشهري
قسم رياض الاطفال بإدارة تعليم النماص
------------------------------------------

مشاركة رئيسة الإشراف التربوي

سنوات حافلة بالإنجازات على هذه الأرض الطيبة والتي وضع لبناتها الأولى الملك المؤسس وواصل أبناؤه البررة من بعده استكمال البنيان حتى غدت المملكة العربية السعودية في عهد خادم الحرمين الشرفين الملك سلمان بن عبد العزيز _ حفظه الله ورعاه _ دولة عصرية تحظى بمكانة مرموقة على جميع الأصعدة الإقليمية والدولية

أقبلت من نجد عاصفة_ الحزم_وأعصفتهم عصف في وقت وجيز

أشهد ان به قوة وان به عزم

------------------------------------------

لقد أصبحت اليوم لا تماري بتطور بلادك العرب فقط..بل العالم اجمع..بل لم تقف عند حدود المجاراة والفخر..فقد أصبحت إحدى واجهات العالم المتقدم ونسأل الله أن يحفظ لنا هذا الوطن القوي بعقيدته المزدهي بتطوره..الراسخ بأمنه.

كما نسألك ياالمنان تحفظ لنا باني نهضة هذا الوطن العظيم الملك سلمان بن عبد العزيز مع مطلع كل فخر..وإشراقة كل نجدد الولاء لك أيها الوطن الغااالي..

فكم أنا فخور بانتمائي إليك أيها الوطن..

فبترابك الطاهر امتزجت دماء آبائي واجدا

_دمت ياسلمان_بن_عبد العزيز

الشؤون الإدارية والمالية_قسم شؤون الموظفات

سراء عبد الله الجبيري

[فلتهنأ يا وطني..بيومك المجيد
------------------------------------------


وطني وطن االعز والفخر منبع الرسالة

منك شع نور الاسلام إلى العالمين وعلى أرضك عاش ومات أفضل البشر صلى الله عليه وسلم وأصحابه

واليوم يحكمك سلمان الخير والحزم واالعزم

الوطن هو كل شيء جميل هوالحب

و الجمال و التضحيات من أجل أن يبقى وطننا في خير وعزة دمت شامخا يا وطني بقيادة آل سعود في أمن وآمان رغم أنوف

عزة جعدان مشرفة التجهيزات المدرسية

------------------------------------------

الوطن ليست مجرد كلمه تقال اوتكتب.. الوطن هو القلب الذي ينبض بالحياةفبدونه ليس لحياتنا ماضي اوحاضر اومستقبل ..ففي هذا اليوم يرفع كل مواطن رأسه شموخاً وفخراً بما تحقق على أرض وطنه المعطاء...في ظل حكاما الكرام... وعلى راسهم قائد نهضتنا الملك سلمان بن عبدالعزيز... حفظه الله لنا جميعا... ولا بد ان نتكاتف جميعا ضد كل من يحاول زعزعة امن هذا الوطن الحبيب... احبك ياوطني بلا حدود وبلا سطور... اسال الله ان يحفظ لنا وطننا وحكامنا الكرام.

فاطمة عبدالرحمن زحمي ( مشرفة شؤون المعلمات )
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..