×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

ضبط كميات من مخدري الشبو والهروين الخام والقبض على المتورطين في تهريبها

ضبط كميات من مخدري الشبو والهروين الخام والقبض على المتورطين في تهريبها
واس صرح المتحدث الأمني لوزارة الداخلية بأنه في إطار تنفيذ مهام رجال الأمن للحيلولة دون استغلال مواسم الحج لتهريب المخدرات إلى المملكة ، فقد توفرت للجهات الأمنية المختصة معلومات عن تهريب كميات من مخدري الهيروين والشبو الخام إلى المملكة ، وتم تكليف فرق أمنية مختصة للتحري عن المتورطين في ذلك والقبض عليهم وضبط ما بحوزتهم من المواد المخدرة ، حيث تمكن رجال الأمن بعون الله تعالى وتوفيقه من تحديد هوية العناصر المتورطة ومواقع تواجدهم، والقبض على (12) منهم بمحافظة جدة، أحدهم فلبيني الجنسية ، و (11) باكستاني الجنسية بينهم (2) من مخالفي أنظمة الإقامة ، وتم في حوزتهم ضبط (1) كيلو و(420) أربعمائة وعشرين جرامًا من مخدر الشبو الخام، بالإضافة إلى (1) كيلو ، و(220) مائتين وعشرين جرامًا من مخدر الهيروين الخام، كما تم القبض على باكستاني آخر في محافظة الخبر ، وتم بحوزته ضبط (1) كيلو، و(223) جرامًا من مخدر الهيروين الخام. وبذلك يكون إجمالي ما تم ضبطه من المواد المخدرة بحوزة المقبوض عليهم كيلو و(420) أربعمائة وعشرون جرام من مخدر الشبو الخام، و (2) كيلو، و(443) جرام من مخدر الهيروين الخام. والله ولي التوفيق.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..