×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مدير مكتب تعليم بني عمرو يشارك مدرسة عبدالله بن عمر احتفالية الوطن

مدير مكتب تعليم بني عمرو يشارك مدرسة عبدالله بن عمر احتفالية الوطن
بني عمرو: محمد فاضل العمري النماص : نورة ظافر رعى مدير مكتب التعليم ببني عمرو الأستاذ / عايض بن عبدالله القرني يرافقه الأستاذ / فرحان ناصر القرني مشرف اللغة العربية وعدد من موظفي المكتب صباح اليوم الأربعاء الموافق 03/12/1436هـ الاحتفالية الوطنية التي أقامتها مدرسة عبدالله بن عمر الرائدة بمناسبة الذكرى الخامسة والثمانين لتوحيد المملكة العربية السعودية والتي توافق اليوم العاشر من شهر ذي الحجة الحالي وقد كان في استقبالهم قائد المدرسة الأستاذ / عبدالله سعد العمري ومنسوبوها من معلمين وإداريين وطلاب ثم انتقل الجميع إلى مقر الحفل الذي استهل بآيات من القران الكريم ثم قدم مجموعة من الطلاب مسرحية وطنية تحكي قصة التوحيد ثم تتابعت فقرات الحفل حيث ألقى عدد من الشعراء بعض القصائد الوطنية بهذه المناسبة بعد ذلك قدم عرض مرئي يروي سيرة المؤسس الملك عبدالعزيز رحمه الله وبطولاته كما تناول العرض إنجازات أبنائه الذين حكموا من بعده وصولاً إلى هذا العهد الزاهر التي تعيشه البلاد في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله ثم أدى عدد من الطلاب بمشاركة بعض المعلمين ابريتاً عن عاصفة الحزم تفاعل معها الحضور ، ألقى بعد ذلك مدير المكتب كلمة عبر فيها عن شكره لكل القائمين على الاحتفال مبدياً إعجابه بما شاهد من فقرات وحث المعلمين على الاهتمام بتعزيز روح المواطنة لدى الطلاب وترسيخ المفاهيم الوطنية في نفوسهم وخاصة في هذا الوقت الذي يحاول فيه الأعداء النيل من وحدتنا ولحمتنا الوطنية ، وفي الختام أعلن عن مبادرة وطنية إنسانية عبارة عن أضاحي تقدمها المدرسة لأسر المرابطين على الحدود نسأل الله أن يتقبلها وأن يجعلها في موازين حسناتهم .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..