×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مبادرات وطنية ومشاركة شيوخ القبائل في احتفالية مدارس تعليم النماص باليوم الوطني

مبادرات وطنية ومشاركة شيوخ القبائل في احتفالية مدارس تعليم النماص باليوم الوطني
النماص - حسن عامر تفاعلت مدارس النماص للبنين والبنات باحتفاليات اليوم الوطني والتي تم تنفيذها يوم امس في جميع المدارس بناءا على توجيهات وزارة التعليم حيث أبدى الطلاب مشاعرهم الصادقة وإظهار حسهم لوطنهم وانتماؤهم للقيادة والوطن من خلال البرامج والفعاليات التي نفذت في المدارس وقد شارك عدد من شيوخ القبائل والوجهاء وأولياء الامور الطلاب في مدارسهم بكلمات توجيهية ومشاركات ومبادرات وطنية حثوا فيها ابناءهم على اللحمة الوطنية والعمل لخدمة هذا الوطن والوقوف مع رجال الامن ومع ابناء المرابطين على الحد الجنوبي الذي هم فخرنا واعتزازنا بما يقدمونه من أجل أمن واستقرار الوطن . وأكد مدير تعليم النماص عبدالله بن عبدالرحمن آل قاسم على الدور الهام من منسوبي التعليم خصوصاً في هذا الوقت وما يتطلبه من عمل جاد ووقفة صادقة في جعل المدارس بيئة آمنة ومنبر تحصين لأفكار الطلاب والطالبات مؤكدا أن دورهم كبير جداً في ظل الأحداث الراهنة والظروف القاسية التي تمر بها بلادنا وأن ما تعيشه بلادنا هذه الفترة يستدعى منا جميعاً وقفة صادقة لمواجهة هذا الانحرافات الفكرية الشاذة التي تهدف إلى زعزعة أمن الوطن واستقراره كما شدد على تعزيز الوسطية وقيم التسامح والمواطنة الحقيقية وتعزيز اللحمة الوطنية بين طلابنا من خلال توجيه كل المنابر المدرسية والنشاطات والبرامج المختلفة لتحقيق ذلك. وأضاف آل قاسم أنه يجب أن نعمل سوياً على صناعة جيل مختلف من خلال تقديم عدد من المبادرات والأفكار التي تلامس الطالب مباشرة ويستطيع من خلالها أن يصنع الفرق وأن يشعر بأهميته وقيمته سواء في المنظومة التعليمية أو في مجتمعه وأن دور المشرف وقائد المدرسة و المعلم كبير جداً من خلال الإشراف المباشر وتقديم الأفكار والدعم والعون لجميع منسوبي المدرسة لتحقيق أهدافنا بكل دقة . . فيما أوضح الشيخ حسن بن زهير شيخ قبائل كعب بني عمرو والذي شارك الطلاب في إحدى المدارس في طابور الصباح عن الدور الذي يجب أن يقوم به الطلاب لوطنهم وقيادتهم والحفاظ على مكتسباته ويجب أن نحمد الله على النهضة الشاملة التي تشهدها المملكة في هذا العهد الزاهر .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..