• ×

الغامدي يتفقد سير العمل بقطاع المجاردة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تنومة : قام مساعد المدير العام للصحة العامة بصحة عسير بالنيابة الدكتور/ محمد بن سعيد الغامدي والفريق المرافق له مؤخرا بزيارة ميدانية لتفقد سير عمل مراكز الرعاية الصحية بقطاع المجاردة .

أوضح ذلك الناطق الإعلامي بصحة عسير / سعيد بن عبد الله النقير بأن الفريق التقى المشرف على قطاع المجاردة الاستاذ / صالح بالقاسم الشهري ومنسوبي المراكز الصحية حيث أطلع على استعدادات وجاهزية فريق الاستجابة أثناء التعامل مع الحالات التي قد تصل مراكز الرعاية الصحية قد يشتبه تعرضها لمرض كورونا .
وأضاف النقير بأن الفريق قام بجولة على بعض من المراكز الصحية المستحدثة وشاهد تجهيزاتها الطبية والغير طبية من القوى العاملة وذلك قبل انطلاق تشغيل هذه المراكز الجديدة .

وأختتم النقير بأن المساعد للصحة العامة بالنيابة / الغامدي ثمن جهود العاملين بقطاع المجاردة وحثهم على بذل المزيد ومضاعفة الجهد في سبيل خدمة المراجعين والمرضى بمركز الرعاية الصحية .

image

image
بواسطة : mohammed
 0

سحابة الكلمات الدلالية

التعليقات ( 0 )

شاهد معنا

جديد الأخبار

كرم سعادة محافظ تنومة الأستاذ/مسفر بن حامد آل محضي يقدم الأستاذ / عبدالرحمن بن ظافر ال حيي بمناسبة تقاعده حيث قدم له درعا تذكاريا باسم مكتب التعليم بمحافظة تنومة وذلك خلال حفل الصفوف الأولية بمجمع زيد بن ثابت لتحفيظ..

اليوم

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:25 مساءً الجمعة 14 أغسطس 1440.