×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

جامعة جدة تعلن عن وظائف شاغرة بكلية التربية للبنات

جامعة جدة تعلن عن وظائف شاغرة بكلية التربية للبنات
واس : أعلنت جامعة جدة اليوم عن وجود وظائف شاغرة لدرجة محاضر في تخصص صعوبات التعلم والتدخل المبكر ومعيد في تخصص إعاقة عقلية وإعاقة سمعية وذلك بكلية التربية للبنات لقسم التربية الخاصة للعام الجامعي 1436 / 1437هـ .

واشترطت الجامعة أن تكون المتقدمة سعودية الجنسية وحاصلة على درجة الماجستير للمحاضر والدرجة الجامعية للمعيد في التخصصات المطلوبة من جامعة سعودية أو أي جامعة أخرى معترف بها، إضافة إلى ألا يقل التقدير في الماجستير والبكالوريوس عن "جيد جداً" وألا يتجاوز عمر المتقدمة للمحاضر عن 35 سنة وللمعيد عن 30 سنة, وأن تكون المتقدمة حسنة السيرة والسلوك, وحاصلة على الدرجة المطلوبة في التوفل أو STEP أوIELTS ويستثنى من ذلك الحاصلات على مؤهلاتهن من الجامعات الأمريكية أو الأوروبية.

ودعت جامعة جدة المتقدمات إلى إحضار المستندات المطلوبة المتضمنة وثيقة التخرج وكـشف درجـات مـعتمـد وشهـادات امـتحانات اللـغة والـدورات أو الـدبلـومـات إن وجـدت، وصورة من الهوية الوطنية, مشيرةً إلى أن التقديم سيكون عبر كلية التربية في حي الرحاب مبنى رقم (C) في الدور الأول مكتب رقم (213) لدى سكرتارية قسم التربية الخاصة، لافتةً الانتباه إلى أن مدة التقديم ستكون من تاريخ 16 /12 /1436هـ إلى 2 /1 /1437هـ وذلك خلال وقت الدوام الرسمي، ويمكن الاطلاع على الإعلان بموقع جامعة جدة على الرابط.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..