×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمانة عسير تكثف رقابتها على صوالين الحلاقة

أمانة عسير تكثف رقابتها على صوالين الحلاقة
تنومة : تقوم إدارة الرقابة الشاملة بأمانة منطقة عسير بعدد من الجولات الرقابية المكثفة على صوالين الحلاقة وخاصة خلال الفترة الحالية التي تسبق عيد الأضحى المبارك نظراً لما تشهده من زحام وكثرة لمرتاديها .

أوضح ذلك مدير عام الرقابة الشاملة م.عبد العزيز عبد الهادي القحطاني ، وأضاف أن المراقبين قاموا بأكثر من 600 جولة رقابية خلال الفترة القريبة الماضية ، ورصدوا فيها عدد من المخالفات الصحية والمهنية ما بين استعمال الأمواس المخالفة ذات الاستخدام المتعدد وسوء نظافة العاملين إضافة لعدم وجود شهادات صحية لدى بعض العاملين وعدم وجود تسعيرة في العديد من المحلات التي جرى فيها اتخاذ اللازم وتطبيق لائحة الجزاءات والغرامات .

وقال أن إدارة الرقابة الشاملة منعت ممارسة نشاط المساج واستخدام الأجهزة الطبية كالليزر والأدوية المستخدمة لعلاج الوجه والشعر ووضع تسعيرة بمكان بارز بالمحل .

وأهاب القحطاني بضرورة تعاون المواطنين والإبلاغ عبر 940 عن أي مخالفة أو شكوى أو ملاحظة لما في ذلك خدمة للمصلحة العامة .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..