×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

تعليم النماص يكرم لجنة توزيع الكتب الدراسية

تعليم النماص يكرم لجنة توزيع الكتب الدراسية
تنومة ـ محمد حصان كرمت إدارة التعليم بمحافظة النماص ممثلة في قسم التخطيط والتطوير / المقررات المدرسية لجنة توزيع الكتب الدراسية على مدارس المحافظة وذلك بمكتب سعادة مدير التعليم الأستاذ عبدالله بن عبدالرحمن آل قاسم حيث تحدث رئيس التخطيط والتطوير الأستاذ عبدالله بن سعد بن سعيد عن أعضاء اللجنة وما قاموا به من جهود لتوفير الكتب الدراسية في وقت وجيز حتى وصلت نسبة توفرها بمدارس المحافظة " بنين ـ بنات " 100% .
وبعد ذلك تحدث سعادة مدير التعليم فشكر الجميع على ما قاموا به من جهود متميزة وعمل دؤوب مما ساهم في استقرار العمل بمدارس المحافظة وانتظامها منذ بداية الدراسة ومن اليوم الأول لانطلاقها .
وبعد ذلك قدّم مشرف المقررات الأستاذ محمد بن حصان تقريراً عن آلية العمل في توزيع المقررات على المدارس ومعالجة المعوقات وتأمين مدارس المحافظة بالمقررات الدراسية اللازمة قدمت بعد ذلك شهادات شكر وتقدير لكل من مدير الشؤون الإدارية والمالية الأستاذ عبدالعزيز جارالله ولمشرف المقررات الأستاذ محمد بن حصان ومندوب المقررات بمكتب التعليم ببني عمرو الأستاذ سعيد بن ضيف الله ولمندوب مكتب التعليم بمحافظة تنومة الأستاذ علي بن عبدالله ولمدير المستودعات الأستاذ حسن اللامي وكافة منسوبي المستودع ولمدير الخدمات الأستاذ فهد ضيف الله .


image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..