×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

النشاط الطلابي بتعليم عسير يعقد الإجتماع التحضيري الأول للاحتفاء باليوم الوطني لهذا العام

النشاط الطلابي بتعليم عسير يعقد الإجتماع التحضيري الأول للاحتفاء باليوم الوطني لهذا العام
نواف حلوي - تنومة : عقدت إدارة النشاط الطلابي بتعليم عسير إجتماعها التحضيري الأول ضمن الاستعدادات والتجهيزات للاحتفاء باليوم الوطني ( الخامس والثمانين ) لهذا العام 1436هــ ، برئاسة مدير النشاط الطلابي أحمد حاضر وبحضور جميع مشرفي النشاط بالإدارة ، وذلك في قاعة الإجتماعات بمبنى بيت الطالب بالإدارة .

وفي بداية الإجتماع أكد مدير إدارة النشاط الطلابي أحمد حاضر حرص ومتابعة مدير عام التعليم بالمنطقة جلوي آل كركمان على تنفيذ الفعاليات والبرامج التي تهدف إلى الإهتمام بالنشء وتنمية الحس الوطني ومحاربة الفكر المتطرف .
بعد ذلك تحدث آل حاضرعن آلية تفعيل الاحتفاء باليوم الوطني مبيناً أنه سوف يكون هناك أوبريت وطني بهذه المناسبة الغالية بعنوان ( شموخ وطن ) ، وكذالك الأصبوحة الوطنية ( صباح الوطن ) ، والندوة التربوية الوطنية ( وطن المجد ) ، وملتقى الإنشاد والإلقاء ( ترانيم وطنية ) ، ومسيرة كشفية مكونة من ( 500 ) كشاف يمثلون لوحة كشفية لجميع المراحل الكشفية ، كما سيكون هناك تيفو لأكثر من ( 500 ) طالب يقام في الساحة الشعبية بأبها على مساحة 100 متر مربع لتكوين لوحة لليوم الوطني تجسد الهوية الوطنية بتصميم مبتكر بالتعاون مع شركة دهانات الجزيرة ، ولوحات فنية بتصاميم مبتكرة تعرض ( على مبنى إدارة التعليم كاملا - بيت الطالب - سوق الثلاثاء الشعبي بأبها ) ، ومعرض التصوير الضوئي ( وطن الحزم والعزم ) ، ومرسم الأطفال المفتوح بقرية المفتاحة والممشى بعنوان ) مستقبلي وطني ) ، وبطولة كرة القدم للمرحلة الثانوية لجميع مدارس المنطقة تحمل شعار المناسبة ، وسباق إختراق الضاحية للمرحلة المتوسطة بالمدارس ، ومهرجان الأفلام الوطنية الصغيرة ، ومسابقة الروبوت التي تحمل شعار اليوم الوطني ، وملتقى علمي طلابي بعنوان ( كيف أخدم وطني ) ، ومعرض تجارب ومبتكرات علمية تخدم الوطن ، وبرنامج شكر وعرفان يقدم من خلاله الطلاب هدايا اليوم الوطني للقيادات العسكرية بالمنطقة ، وتنظيم زيارات لأسر الشهداء بالمنطقة ، وإقامة معسكر تربوي لأبناء المرابطين يتضمن لقاء مفتوح مع سعادة مدير عام التعليم وزيارة سمو أمير المنطقة وتهنئته باليوم الوطني ، وخيمة الوفاء المقامه بالممشى يوزع من خلالها الهدايا التذكارية التي تحمل شعار المناسبة ، وبرامج تدريبية جماهيرية وطنية مثل ( أراك على القمة - الملك عبدالعزيز كنموذج .. والمسؤولية والوطنية - وطني مسؤوليتي .. وبناء الثقة بالنفس - ثقتي لوطني ) ، وأخيرا لقاء مع أحد المسؤولين بمقر ديوانية التدريب بعنوان ( وطني والأزمات ) .





--
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..