×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

نساء وادي بن هشبل والصبيخه يتصدرون الانتخابات البلدية بعسير

أكثر من 13 ألف متقدم في 14يوم بعسير

نساء وادي بن هشبل والصبيخه يتصدرون الانتخابات البلدية بعسير
تنومة : تصدرت المراكز النسائية للانتخابات البلدية في منطقة عسير في كل من وادي بن هشبل , والصبيخة , وقنا وخميس مشيط والبشائر , قائمة اكثر المراكز اقبالا لتسجيل المرشحات حيث بلغ عدد المسجلات في وادي بن هشبل 165 ناخبة وبلغ عدد المسجلات في الصبيخة 139 وقنا 72 فيا بلغ عدد الناخبات في خميس مشيط 63 والبشائر 61 .

اوضح ذلك رئيس اللجنة المحلية في منطقة عسير صالح بن عبدالله القاضي مشيرا الى ان هذا الاقبال يعتبر مقبول خاصة ان هذه الدورة الاولى التي يشارك فيها النساء موكدا على اهمية مشاركة المرآة التى ينتظر منها المساهمة في دفع عجلة التنمية خاصة في القطاع البلدي .

الى ذلك اوضح منسق اللجنة المحلية علي عسيري ان عدد المسجلين خلال 14 اليوم الماضية وفق الاحصائيات التي ترد من المراكز بشكل يومي بلغ 13235ناخب وناخبة

حيث بلغ عدد الرجال المسجلين 12101 ناخب وبلغ عدد النساء 1134ناخبة .

أما بخصوص عدد المرشحين والمرشحات فبلغ عددهم 581 مرشح ومرشحة وبلغ عدد المرشحين 508 مرشح وعدد المرشحات 50 مرشحه.

image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..