×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

جامعة الملك خالد توثق الدراسات والبحوث الخاصة بمنطقة عسير

جامعة الملك خالد توثق الدراسات والبحوث الخاصة بمنطقة عسير
تنومة : وجه معالي مدير جامعة الملك خالد الأستاذ الدكتور عبد الرحمن بن حمد الداود، بضرورة تشكيل لجنة تهدف لحصر وجمع الدراسات والبحوث التي تخص منطقة عسير، وفقاً لطلب إمارة منطقة عسير.

وسيشرف على اللجنة، وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث الدكتور ماجد عبد الكريم الحربي، فيما سيترأسها عميد البحث العلمي الدكتور عيد بن لافي العتيبي، وعضوية عدد من أعضاء هيئة التدريس بالجامعة.

وستعمل اللجنة على إصدار دراسات خاصة عن منطقة عسير في مجلد توثيقي ستقوم الجامعة بطبعه وتوزيعه مع الجهات ذات العلاقة.

كما طالب القائمون على اللجنة بأهمية التعاون من أعضاء هيئة التدريس وطلبة الدراسات العليا بالجامعة من خلال رفع الدراسات والبحوث المنشورة، التي تخدم وتخص منطقة عسير في كافة المجالات عن طريق الدخول على الرابط التالي:http://goo.gl/forms/QdffQwnHjm ، وتعبئة النموذج الخاص بذلك مع ضرورة إرسال الدراسات والبحوث كاملة على البريد الإلكتروني adosr@kku.edu.sa
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..