×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مدير مكتب التعليم ببني عمرو في لقاء القيادات بتعليم الإحساء

بني عمرو - محمد فاضل العمري في إطار حرص وزارة التعليم ممثلة في الإدارة العامة للإشراف التربوي على تطوير مهارات التخطيط وتقويم الخطط ومنجزاتها تستضيف إدارة التعليم بمحافظة الإحساء خلال الفترة من 16-19/11/1436هـ ولمدة أربعة أيام اللقاء التدريبي لمديري الإشراف التربوي ومكاتب التعليم وأخصائيي التقويم والذي يهدف إلى تأهيل القيادات الإشرافية للخطط التشغيلية من حيث إعدادها وبنائها وتحكيمها ونشر ثقافة التخطيط في الميدان التربوي .
هذا وقد مثّل مكتب التعليم ببني عمرو مديره الأستاذ / عايض بن عبدالله القرني كما شاركه الحضور من إدارة التعليم بمحافظة النماص كل من مدير الإشراف التربوي الأستاذ / علي بن صالح العمري والأستاذ عبدالله مرعي الشهري رئيس الشؤون التعليمية وأخصائي التقويم بمكتب التعليم بتنومة .
نسأل الله أن يؤتي هذا اللقاء ثماره كما نتمنى لفريق تعليم النماص التوفيق والنجاح وأن يعودوا بحقائب تدريبية مفيدة .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..