×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مدير تعليم النماص يشارك الطلاب يومهم الدراسي الأول

مدير تعليم النماص يشارك الطلاب يومهم الدراسي الأول
النماص - نورة ظافر طمأن مدير التربية والتعليم بمحافظة النماص الأستاذ عبدالله بن عبدالرحمن آل قاسم أولياء أمور الطلاب والطالبات على حسن سير أول يوم دراسي من العام الدراسي 1436 / 1437هـ وبين أن جميع المدارس في تعليم النماص كانت على أتم الجاهزية والاستعداد لبداية العام الدراسي الجديد مما ضمن انطلاقة هذا العام الدراسي بكل جدية من أول ساعة في اليوم الدراسي الأول وأن ذلك لم يكن لولا تكاتف الجهود وتعاون الجميع
وأضاف أن نجاح عامنا الدراسي كاملاً مرهون بنجاح بدايته والتى من خلالها نرسم ملامح عامنا الدراسي كاملاً وأنني في هذا اليوم أقدم التهنئة للجميع بمناسبة بدء عامهم الدراسي وأسأل الله العلي القدير أن يجعله عام خير وبركة وحافل بالعطاء والإنجاز.
(آل قاسم ) و الذي تواجد مع ساعات الصباح الأولى بعدد من المدارس وتابع بنفسه شخصياً انتظام الطلاب وبداية العام الدراسي وقد شملت الزيارة المدارس (عمر بن الخطاب و المغيرة بن شعبة و المحمودية والسعودية) وقد أبدى سعادته بما لمسه وشاهده من انتظام وسير طبيعي لبداية الدراسة في هذه المدارس وحسن الاستقبال للطلاب في يومهم الأول
وأكد مدير التربية والتعليم بمحافظة النماص بأن نسبة الحضور لطلاب تعليم النماص في يومهم الدراسي الأول مرتفعة
ايضا تواصل تلفونيا مع بعض مدارس البنات لمتابعة الجاهزية والاستعداد.
وقال بأن أكثر من ١١ ألف طالب وطالبة في المدارس الابتدائية والمتوسطة والثانوية بنين وبنات قد انتظموا في مقاعد الدراسة وسط منظومة متكاملة من الخدمات التربوية والتجهيزات المدرسية , وبإشراف ومتابعة مستمرة من ١٥٠ مشرف تربوي ومشرفة تربوية شاركوا في تنفيذ خطة الجولات الإشرافية التفقدية على المدارس للإطلاع عن كثب عن وضع بدء الدراسة وانتظام الطلاب والطالبات في المدارس , وتذليل كافة الصعوبات ورفع تقارير يومية عن بدء العام الدراسي .
وأضاف أنه تم معالجة تأخر وصول بعض المقررات الدراسية عن طريق توزيع عدد من الوسائط والبدائل الإلكترونية للمقررات الدراسية.

image
image
image
image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..