×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مواطن يضرب ممرضة في مستشفى تنومة

صحيفة تنومة - عبدالله غرمان تنظر محافظة تنومة في قضية مواطن ألقت الشرطة القبض عليه بعد أن قام بالإعتداء بالضرب على إحدى الممرضات من الجنسية الأسيوية في مستشفى تنومة العام مما تسبب في إصابتها ببعض الكدمات إدخلت التنويم على إثرها .

وأكد الناطق الإعلامي باسم صحة عسير سعيد بن عبدالله النقير: "الواقعة حدثت بالفعل، حيث أوضح مدير مستشفى تنومه عبدالرحمن نوح أن المواطن حضر مع ابنته إلى طوارئ مستشفى تنومة ثم أصاب ممرضة بكدمات في الذراعين الأيمن والأيسر، مع وجود تورم في يديها استدعى تنويمها".

وأضاف "النقير": "إدارة المستشفى استدعت الجهات الأمنية لتحرير المحاضر، وتم التحفظ على المتهم لحين اتخاذ الإجراءات النظامية".

وأردف: "اتصل مدير عام الشؤون الصحية بعسير بالنيابة الدكتور عبد العزيز بن أحمد هيجان بالممرضة واطمأن على صحتها ووجه بمتابعة الموضوع مع الجهات المعنية والرفع إلى مقام إمارة منطقة عسير لاتخاذ الإجراءات النظامية".
التعليقات 6
التعليقات 6
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    hyper knuckles 04-11-1436 06:31 مساءً
    كثرت المضاربات والمشاكل في مستشفى تنومة
  • #2
    سبحان الله الحمد لله 04-11-1436 06:55 مساءً
    الله المستعان والله
  • #3
    عاطف الشهري 04-11-1436 08:27 مساءً
    طيب ياوزارة الصحة مشاءالله عليكم تتابعون قضاياكم وتنسون حقوق المرضى اكيد ما مد يده الى وهيه رافعه ضغطه والله انكم ترفعون الضغط انتو يامستشفى تنومه وعسير خاصه حيث اني اراجعكم واشوف اخلاقكم وتعاملاتكم الي ما اقول الى حسبنا الله عليكم يموت الواحد وانتو تفرجون فيه
  • #4
    ابوتركي 05-11-1436 12:07 صباحاً
    اصلن ماهو برجال الي يعتدي على الحريم حن مقدرين حالت المريض لاكن ماتوصل انك تتعداء على الحرمه اتق دعوتها لاتدعي عليك اتق دعوه المظلوم
  • #5
    الراقي 05-11-1436 01:52 صباحاً
    لابد أن يجد العقاب الرادع ياخي فيه مدير إذا عندك آي ملاحظة وأن متأكد بل أجزم أن الممرضة بريئة وليس لها اي ذنب وليست هذة المرة الأولى التي تحصل فيها مثل هذه الحالة
  • #6
    ناقد 05-11-1436 08:47 صباحاً
    يجب وضع حد لتجاوزات*** المتكررة والمتزايدة يوما بعد يوم .
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..