×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

النادي الصيفي ( بنات ) بالنماص يحتفل باختتام أعماله

النادي الصيفي ( بنات ) بالنماص يحتفل باختتام أعماله
تنومة: اختتم النادي الموسمي الصيفي ( بنات ) يوم الأحد الأول من ذو القعدة أعماله وأقام حفلا ختامياً وصاحبه معرضاً لأعمال البرامج ، وحضرت برنامج الحفل رئيسة قسم نشاط الطالبات أ. فاطمة الدوسري ومشرفة نشاط الطالبات أ. فاطمة عزيز المتابعة للنادي ، وعدد من الضوف ومنسوبات النادي ، وبدأ البرنامج بافتتاح المعرض الذي اشتمل على أعمال مشرفات البرامج ( التجميل - التصوير - البراعم - فكرة وفن ) حيث قصّت الدوسري شريط الافتتاح وتجول الجميع في أرجاء المعرض وقد نال استحسان الجميع وقدمن الشكر لمنسوبات النادي على هذا الإنجاز خلال فترة قصيرة ، وفي مكان الحفل استمع الجميع لآيات من الذكر الحكيم ، وتلاها النشيد الوطني وأنشودة ترحيبية ثم كلمة لمديرة النادي وشاهد الحضور عرضاً مرئياً عن النادي ومنسوباته وبرامجه وإنجازاته بالصور والإحصائيات ، تلى ذلك فقرة التكريم من رئيسة النشاط ومتابعة النادي ، حيث تم تكريم مشرفات البرامج والإداريات والمتطوعات بشهادات شكر وباقات من الورود ، وللطالبات والبراعم شهادات مشاركة وهدايا رمزية ،كما تم تكريم مديرة النادي ورئيسة قسم النشاط ومشرفة النادي بباقات من الورود ، وكانت آخر فقرة عن الحث على المشاركة في الإنتخابات البلدية فالوطن يستحق النهوض به بكل وسيلة ومنها إبداء الآراء الهادفة والبنائة وتثمين مشاركة المرأة في الدورة الثالثة للمقام السامي حفظه الله ورعاه ....وشكرت مديرة النادي أ. نورة ظافر الحاضرات على تشريفهن ، ومنسوبات النادي على جهودهن الرائعة ، وتمنت أن تكون النوادي الصيفية القادمة ضمن نوادي الحيّ لتعم الفائدة ، واختتم البرنامج بقصيدة وطنية عن حادثة الطوارئ ، والجميع يسأل الله تعالى أن يتم على مملكتنا وقادتنا وجنودنا الأمن والأمان ونقول بصوت واحد كلنا فداك ياوطن .

image
image
image
image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..