×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الهيئة تطيح بشاب بحوزته مواد مخدرة

الهيئة تطيح بشاب بحوزته مواد مخدرة
تنومة: محمد محيا تتوالى الإنجازات للفرقة الثانية لمكافحة الخمور والمسكرات بقطاع جبال السروات بقيادة الشيخ توفيق بن سعيد الأسمري رئيس هيئة مُحافظة تنومة ورئيس الفرقة الثانية حيث وأنه في ليلة الأحد الموافق ٢٤/١٠/١٤٣٦ وبمتابعة مواقع الترويج تم القبض على شاب في العقد الثالث من العمر وبحوزته مادة الحشيش المُخدر والعرق المُسكر وقد قام بشرائها من اصحاب البشرة السوداء مجهولي الهوية .
من جهته وجه الشيخ الأسمري نصيحة للشباب من باب الحرص والشفقة عليهم حيث قال: أوصيكم يا معاشر الشباب بالخوف من الله ومراقبته وحفظ أنفسكم وعقولكم وأموالكم التي أمركم الله ورسوله الكريم صلى الله عليه وسلم بحفظها .. جما وجه النداء لجميع المواطنين بأن يضعوا أيديهم في أيدي رجال الهيئة ورجال الأمن للإطاحة بالمُفسدين والإبلاغ عنهم داعياً الله عز وجل بأن يحفظ لهذه البلاد أمنها وأمانها وولي أمرها وأولياء عهده وأن يحفظ شباب المسلمين ونسائهم من كل شر .
التعليقات 2
التعليقات 2
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عليهم عليهم 27-10-1436 05:18 صباحاً
    بعد التحيه. وللإسف بان تنومه وفي اكثر من موقع يروج او تروج فيها المخدرات بانواعها واهالي المنطقه يعلمون ذلك ولكن لمدير الهيئه وهو من الرجال الذي يشهد لهم بالخير والاحتساب وقبول الرأي ليس بفخر ولا انجاز هذا العمل ليتك تعاملت مع السلطات المختصه وللاسف المكافحه بالنماص ليس لها انجاز يذكر وهم اهل الشان حرس ااحدود بعسير انجز وداهم وحاصر وقتلمنه
  • #2
    عليهم عليهم 27-10-1436 05:30 صباحاً
    الوضع مزري ويؤسف له ويرثاله......... وارجو من الققري3ائمين على الموقع الاهتمام ومعالجه السلبيات وليس التطبيل للمسؤلين. وتمسيح الجوخ
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..