×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

نائب وزير الصحة يطمئن على مصابي رجال الامن بمستشفى عسير المركزي

في ثاني زيارة له للمنطقة خلال أسبوعين، نقل لهم تحيات معالي وزير الصحة

تنومة : أطمأن نائب وزير الصحة للشؤون الصحية أ / حمد بن محمد الضويلع على المصابين من رجال الامن في حادث تفجير مسجد الطوارئ بمنطقة عسير والمنومين بمستشفى عسير المركزي حيث قام بزيارة المصابين صباح الاحد , ونقل لهم تحيات معالي وزير الصحة خالد الفالح ومنسوبي الوزارة وتمنى لهم الشفاء العاجل ، وذلك خلال الزيارة الثانية التي قام بها معاليه صباح الاحد .

وقد استمع معاليه لشرح وافِ عن وضعهم الصحي من مدير عام الشئون الصحية بمنطقة عسير الدكتور ابراهيم بن سليمان الحفظي ومن المشرف العام على مستشفى عسير المركزي الدكتور عبدالعزيز بن احمد هيجان , ووجه معاليه بتقديم العناية الطبية الفائقة للمصابين

من جانبهم فقد أبدى المصابون امتنانهم وشكرهم على هذه الزيارة والخدمة المقدمة لهم .

من جهة اخرى اطمأن معاليه على جاهزية المرافق الصحية وتكاملها وعلى تنفيذ خطط الطوارئ في حالة الازمات والكوارث لا سمح الله ، وفي نهاية جولة معاليه التقي بعدد من المواطنين واستمع الى ملاحظاتهم ووجه بسرعة إيجاد الحلول المناسبة لها, وتلبية احتياجاتهم .

image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..