×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مدير التعليم بالنيابة يزور نادي الحي بمتوسطة النماص ويرعى سباق اختراق الضاحية

مدير التعليم بالنيابة يزور نادي الحي بمتوسطة النماص ويرعى سباق اختراق الضاحية
النماص - نورة ظافر ضمن البرامج الصيفية لنادي مدرسة الحي بمتوسطة النماص والتي ترعاها لجنة التنمية السياحية بالمحافظة أقيم يوم الأربعاء 20 / 10 وبرعاية مدير التعليم بالنيابة الأستاذ غرمان بن غصاب وبحضور عدد من منسوبي الإدارات والجهات الحكومية المشاركة سباق اختراق الضاحية لجميع فئات المجتمع والذي نظمه نادي مدرسة الحي بمتوسطة النماص وشارك فيه عدد كبير من أبناء المنطقة والإخوة الأشقاء العرب من عدد من الجنسيات وقد انطلق السباق في موعده المحدد ولمسافة ٣ كلم وتم تقسيم المشاركين لثلاث فئات (الكبار والشباب والأشبال) وحدد لكل فئة نقطة انطلاق وكانت نقطة النهاية بمقر النادي بمتوسطة النماص وقد حفل السباق بالندية والقوة وشارك فيه فئات عمرية مختلفة ومتنوعة وكانت التنظيم رائعا بمشاركة الإدارات الحكومية بالمحافظة وهي المرور والشرطة والهلال الأحمر والدفاع المدني وفي نهاية السباق أقيم الحفل الخطابي المعد لهذا السباق وتم تكريم الجهات الحكومية المشاركة وتكريم الفائزين بالسباق حيث حصل الفائز بالمركز الأول على جائزة مادية مقدارها( 2000 )ريال لفئة الكبار و( 1500) ريال لفئة الشباب و( 1000) ريال لفئة الأشبال إضافة إلى تكريم الخمسة الأوائل الفائزين في كل فئة بجوائز مادية وبعد نهاية الحفل الخطابي وتكريم الفائزين والمشاركين تجول مدير التعليم بالنيابة في أرجاء النادي واستمع الى شرح من مدير النادي الأستاذ حمود بن علي الشهري حول الأنشطة والبرامج المقامة فيه واطلع على ما يشتمله النادي من تجهيزات وقاعات وملاعب وأجهزة رياضية وتعليمية وترفيهية وفي ختام الجولة دون الأستاذ غرمان كلمة له في سجل الزيارات أبدى فيها إعجابه بما شاهد في النادي من تجهيزات وبرامج وأنشطة متنوعة ساهمت في اجتذاب العديد من شباب وأبناء المنطقة داعيا الله جل وعلا أن يوفق جميع الأعضاء لما فيه خدمة أبناء المنطقة شاكرا الجميع على ما رآه من حسن الإعداد والتنظيم والعمل بروح الفريق الواحد متمنيا التوفيق للجميع.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..