×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمين عسير يعلن ترسية مشروع مقر نادي الطيران الشراعي بالسودة

رعى ختام البطولة الدولية الرابعة

أمين عسير يعلن ترسية مشروع مقر نادي الطيران الشراعي بالسودة
تنومة : أعلن أمين منطقة عسير صالح القاضي ترسية مشروع مقر نادي الطيران الشراعي بالسودة، والبدء في تنفيذه قريبا.

جاء ذلك خلال رعايته لختام بطولة عسير الدولية الرابعة للطيران الشراعي اليوم السبت، بحضور مدير عام الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني أمين عام مجلس التنمية السياحية بالمنطقة المهندس محمد العمرة.

ويضم النادي: مدرج للجماهير، وشبك حماية للطيرين عند الإقلاع، ومبنى للإدارة وآخر لمرافق النادي.

يشار إلى أن النجم العالمي التشيكي توماس ليدنك احتفظ بلقب البطولة للعام الثاني على التوالي، فيما حل السعوديان عالي الميموني وعلي الشمراني في المركزين الثاني والثالث.

وضمت البطولة ٤٠ مشاركاً من الإمارات والكويت وقطر ولبنان والتشيك وأمريكا وبريطانيا وروسيا، فضلا عن ٦ حكام، كما تخللها تقديم توماس عروضه الأكروباتية عند الساعة ٣ عصرا طيلة الأيام الثلاثة الماضية.

من جهته، أكد مدير عام الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني أمين عام مجلس التنمية السياحية بالمنطقة المهندس محمد العمرة سعادته بنجاح البطولة المعتمدة من منظمة الطيران الرياضي الدولية FAI للعام الرابع على التوالي، مشيرا إلى أنها جذبت أنظار السياح والزوار وأهالي المنطقة.

وأضاف: "أن البطولة تندرج تحل الاهتمام بالتنوع في فعاليات المهرجان، وتلبية كافة الرغبات"، مشددا على الحرص على تطويرها ودعمها واستمرارها في الأعوام المقبلة، مشيدا بجهود منظم الفعالية عبدالباري آل عبدالله وكافة فريق العمل.

image

image

image

image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..