×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

طلق ناري يصيب المنشد محمد غرمان و يدخله مستشفى العلاية العام

طلق ناري يصيب المنشد محمد غرمان و يدخله مستشفى العلاية العام
متابعات - نورة الشهري : أُدخل مستشفى سبت العلاية العام المنشد محمد غرمان العمري عن طريق الطوارئ إثر طلق ناري بفتحة دخول حوالی 1 سم من الناحية الأمامية للكتف الأيمن ومرت الطلقة بمسار الناحية الداخلية لمفصل الكتف أعلى حق المفصل وكسرت بمسارها قاعدة شوكة عظمة الكتف ( اللوح) بدون إزاحة - أي أحدثت ثقب بالعظمة - وحركة الكتف سليمة و المفصل سليم...وقال والده الأستاذ غرمان العمري أن ابنه محمد تعرض لطلقة مسدس من ابن عمه بالخطأ، مضيفاً أن الطلقة أصابت كتفه الأيمن وخرجت من الخلف.
وأكد والد المنشد محمد بن غرمان بأن ابنه بصحة مستقرة ولله الحمد، بعد أن أجريت له الأشعة والفحوصات، وسيخرج بعد يوم أو يومان. وهو الآن تحت الملاحظة ندعو له بالشفاء العاجل .

أوضح ذلك متحدث صحة بيشة بالنيابة حمدان فلاح الغامدي
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..