×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

اللواء العويس يتفقد مراكز تصحيح اوضاع اليمنين بجوازات عسير

نيابة عن مدير عام الجوازات

اللواء العويس يتفقد مراكز تصحيح اوضاع اليمنين بجوازات عسير
تنومة : نيابة عن سعادة مدير عام الجوازات اللواء / سليمان بن عبدالعزيز اليحي تفقد سعادة اللواء / خالد بن عبدالمحسن العويس ( مدير معهد الجوازات ) مراكز تصحيح اوضاع اليمنين بجوازات منطقه عسير للوقوف على سير عمل لجان التصحيح ميدانيا والتأكد من آلية تنفيذ التوجيه السامي الكريم باستمرار مهلة التصحيح حتى نهاية دوام يوم السبت 30/10/1436هـ
حيث ان مراكز تصحيح أوضاع الأشقاء اليمنيين في منطقة عسير الخمسة ( أبها، خميس مشيط ،ظهران الجنوب ، بيشه،محايل عسير ) سيستمر عملها خلال إجازة عيد الفطر المبارك في الفترة الصباحية من الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 3 عصراً وذلك الى نهاية العمل يوم غد الخميس الموافق 29/9/1436هـ، ويستأنف العمل بعدها في تلك المراكز اعتباراً من يوم الأثنين الموافق 4/10/1436هـ.
وقد أوضح المتحدث الاعلامي بجوازات منطقة عسير العقيد عبدالله بن حسين ال هادي ان هذه الجولة تأتي في إطار حرص سعادة مدير علم الجوازات اللواء / سليمان اليحي على تذليل المعوقات والعقبات امام العاملين في مواقع التصحيح والتأكد من ان عملية التصحيح تسير بالشكل الأمثل وفق ما خطط له ووفق تطلعات قيادتنا الرشيده ..
كما بين ان جوازات عسير انهت حتى يوم امس الثلاثاء تصحيح اوضاع (٣٩,٦٩١) يمني بمنحهم هوية زائر موزعه في مواقع التصحيح على النحو التالي :
- ابها (١٢,٤٥٨)
- خميس مشيط ( ١١,٦٧٨)
- ظهران الجنوب (٤١١٨)
- بيشه ( ٣٥٥٥)
- محايل عسير ( ٧٨٨٢)
وأكد "ال هادي " أن جميع مواقع اللجان تم دعمها بالكوادر البشرية والتجهيزات التقنية اللازمة لتلبية احتياجات المتقدمين ممن تنطبق بحقهم شروط الحصول على هوية زائر .

image

image

image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..