×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

استياء نصراوي من تأجيل التدريبات

استياء نصراوي من تأجيل التدريبات
تنومة : فوجئت الجماهير النصراوية بخبر تأجيل انطلاق تدريبات فريقها الكروي الأول إلى ما بعد إجازة عيد الفطر المبارك، وعبرت جماهير النصر عن استيائها الشديد من تأجيل التدريبات إلى وقت متأخر عن بقية الأندية، معتبرين أن خبر التأجيل لا يصب في مصلحة الفريق الذي سيدخل غمار منافسات موسم مليء بالتحديات بداية بنهائي كبير يجمعه بغريمة التقليدي الهلال منتصف أغسطس المقبل على نهائي كأس السوبر السعودي ، وفقاً لـ"عكاظ".

وتناولت الجماهير النصراوية الخبر الذي أعلنته إدارة نادي النصر عبر قنواتها الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي وطالبت الإدارة بالحزم مع اللاعبين والاستعداد الجيد والمبكر لموسم يدخل فيه الفريق المنافسة على أربع بطولات محلية وأخرى قارية، وعبروا عن استيائهم الشديد من الموعد الجديد كون جميع فرق الدوري قد بدأت تدريباتها منذ منتصف رمضان، معتبرين بأن الـ 23 يوماً المقررة لاستعداد الفريق غير كافية أبدا لبدء وخوض موسم جيد.

يذكر بأن إدارة النصر قد أعلنت أول أمس خبر تأجيل تدريباتها إلى الرابع من شهر شوال 1436هـ الموافق 20 يوليو 2015م بسبب تمتع لاعبي المنتخب الدوليين بإجازة ووجود ثلاثة لاعبين في مراحل علاجية.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..