×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بتنومة توجه دعوتها لحضور احتفالات عيد الفطر المبارك

بـرعاية محافظ تنومة

لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بتنومة توجه دعوتها لحضور احتفالات عيد الفطر المبارك
تنومة - سعيد القرش دعت لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بمحافظة تنومه كافة الأهالي والسياح لحضور احتفالات المحافظة بعيد الفطر المبارك برعاية محافظ تنومه الأستاذ عبدالرحمن بن زيد الهزاني .
وذلك يوم العيد من بعد صلاة المغرب إلى صلاة العشاء في استراحة البلدية.
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    مجرد رأى 25-09-1436 08:45 مساءً
    من بعد صلاة المغرب الى صلاة العشاء@ هذا احتفال والا عزاء @ كم فقره وكم كلمه وكم عدد الشعراء@ اللى بيلقون قصائد @ وكل هذا من المغرب الى العشا؟؟ وهل هناك مشاركه للفرقه الشعبيه@ لماذ التقليل من شأن تنومه @ حطوا الحفل عصرا مثل الناس والا بعد صلاة العشاء @ والا بدون حفل @ اما التضييق فى الوقت فهدا غير صحيح @ ولا ادرى منهو اللى اقترح ذلك " ولا نعلم أيضاً عن فقرات الحفل " ولا يمكن تاركينه مفاجئة @ أنا من المنتظرين
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..