• ×

شرطة خميس مشيط تطيح بسارقي الصرافات

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
المجاردة- صالح الشهري: تمكنت الجهات الامنية بمنطقة عسير ممثلة في شرطة محافظة خميس مشيط من القبض على المعتدين على سرقة ماكينات الصرف الآلي لعدد من البنوك المحلية .

من جهته أوضح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة عسير الرائد زيد محمد القحطاني انه منذ تعرض احدى الصرافات الآلية لمحاولة السرقة والعبث بمحتوياتها وجه مدير شرطة منطقة عسير اللواء محمد ابوقرنيين بتكوين فريق عمل مكون من عدد من الضباط لتتبع الاسلوب الإجرامي وسرعة القبض على الجناة وهو بالفعل ما تم حيث قادت عمليات البحث والتحري وجمع الإستدلالات من المواقع والرجوع الى الكاميرات الخاصة بمواقع الصرافات الآلية إلى الوصول إلى الجناة مع تطابق الأسلوب الاجرامي في اكثر القضايا السابقة .

وقال القحطاني أن الإلتزام بالحصانة الأمنية للصرافات من وجود كميرات مراقبة وجرس الإنذار يحد ويمنع الإعتداء عليها وأكملت جميع إجراءات الإستدلال وتم تحويل كامل ملف القضية الى هيئة التحقيق والاعاء العام لاستكمال إجراءات التحقيق .
بواسطة : abdulla
 0  0  779

سحابة الكلمات الدلالية

التعليقات ( 0 )

شاهد معنا

جديد الأخبار

عقدت إدارة الرخص و الرقابة الشاملة بأمانة منطقة عسير صباح اليوم اجتماعاً مع ممثلي فرع وزارة البيئة و المياه و الزراعة بالمنطقة و ذلك استعدادا لتطبيق الضوابط والشروط الجديدة بعد ان بدأت وزارة البيئة والمياه والزراعة في..

أمس 0 0

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:52 صباحًا السبت 10 أبريل 1441.