×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

“مبالغ بأكثر من مليوني ريال وسلال رمضانية وإفطار صائم” مشاريع نفذتها جمعية ثلوث المنظر

“مبالغ بأكثر من مليوني ريال وسلال رمضانية وإفطار صائم” مشاريع نفذتها جمعية ثلوث المنظر
حمود البارقي - بارق أوضح مدير جمعية البر الخيرية بثلوث المنظر الشيخ حزام بن عمر صالح الشهري أن الجمعية أودعت مبالغ مالية قدرها (2.195.500 ) مليونان و مئة وخمسة وتسعون الف وخمسمائة ريال في حسابات المستفيدين من خدماتها شملت جميع الفئات المسجلة في الجمعية بما فيهم أسر السجناء لهذا العام 1436.
وأشار إلى أن الجمعية قامت بتوزيع مايقارب عدد (700) سلة رمضانية لهذا العام أيضا شملت جميع المستفيدين من الجمعية.
مضيفا: “تم إقامة مشروع لتفطير الصائمين لهذا العام 1436 على الشارع العام الذي يربط بين محافظة بارق ومحافظة محايل ويستفيد من هذا المشروع قرابة (80 )شخص يوميا وبهذه المناسبه فإن مجلس الإدارة وإدارة الجمعية وكافة موظفيها يتقدمون بالشكر والعرفان لكل من دعم وساهم في تقديم المساعدات للجمعية والتي كان لها الأثر في إدخال السرور على هذه الشريحة الغالية ولاسيما انهم من أهل الفقر والحاجة تقبل الله من الجميع صالح الاعمال واخلف على المنفقين خيرا وبارك الله لهم في مالهم وأصلح ذرياتهم”.
--

image

image

image

image

image

image

image

image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..