×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الدوسري تتفقد نادي الحيّ بتنومة وعدسة الإعلام ترصد

الدوسري تتفقد نادي الحيّ بتنومة وعدسة الإعلام ترصد
النماص - نورة الشهري : تفقدت رئيسة قسم نشاط الطالبات بتعليم النماص الأستاذة فاطمة الدوسري
نادي الحيّ بتنومة يوم الثلاثاء الثالث عشر من رمضان الساعة العاشرة مساءً والذي تمّ افتتاحه في الثاني عشر من شهر رجب الماضي بحضور الدوسري وعدد من المشرفات ، وكان استلام المقرّ ( متوسطة مليّح ) في الثامن من جمادى الأولى الماضي وذلك ضمن أندية الحيّ التي وجهت وزارة التعليم بافتتاحها لأهميّتها حيث تهدف إلى :

- التأكيد على المبادئ والقيم الوطنية والاجتماعية لأفراد المجتمع.

- استثمار اوقات فراغ النشء والشباب بممارسة أنشطة تعليمية وترويحية تلبي الاحتياجات النفسية ،وتنمي شخصياتهم في الجوانب الاجتماعية والعقلية.

- ايجاد بيئة جاذبة وآمنة داخل الأحياء لجذب الطلبة والطالبات وأولياء أمورهم وسكان الحيّ.

- جذب القطاع العام والخاص للإستثمار في أندية مدارس الحي ( الشراكة المجتمعية ).

- استثمار المرافق والمنشآت المدرسية داخل الأحياء وإقامة أندية في الفترة المسائية
وقد رصدت عدسة الإعلام التربوي مرافق النادي و تمت مقابلة مديرة النادي الأستاذة فوزية علي سعيد وموظفات النادي والبالغ عددهن سبع موظفات من قِبٓل مشرفة الإعلام التربوي نورة ظافر الشهري ، وذكرت مديرة النادي بأن عدد الطالبات اللاتي تم تسجيلهن في برامج النادي بلغ حوالي ٣٠٠ طالبة ومن برامج النادي ( الحاسب الآلي - اللغة الإنجليزية - التثقيف الصحيّ - نادي رياضي - الديوانية - فن التجميل ) كما تمّ وضع أنظمة وضوابط للنادي
وعمل بطاقات عضوية لمنسوبات النادي من موظفات وطالبات ، ومن الملاحظ قلّة الإقبال في شهر رمضان على النوادي بصفة عامّة ، ومن جهة أخرى ذكرت الدوسري بأن لوحات الإعلانات للنادي كانت كافية في جميع شوارع محافظة تنومة وعلى الأماكن البارزة في مبنى المدرسة ، كما تمّ الاطلاع على ملفات البرامج والمرور على المرافق ، وفي نهاية الزيارة شكرت الدوسري منسوبات النادي على جهودهن وتمنت لهن التوفيق والسداد .
image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..