×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

جامعة الملك خالد توضح ملابسات شكوى حملة الدبلومات الصحية

"​ابن نومه" : الجامعة في تواصل مع وزارة المالية و الخدمة المدنية لأحداث وظائف لهم

جامعة الملك خالد توضح ملابسات شكوى حملة الدبلومات الصحية
تنومة : أوضح المتحدث الرسمي لجامعة الملك خالد الأستاذ فهد بن نومه، ملابسات الشكوى المقدمة من عدد من حملة الدبلومات الصحية، بأن الجامعة وفقا للأمر السامي الكريم وجه عدد (٩٥) من خريجي المعاهد الخاصة لإعادة تأهيلهم لمدة سنه، مع إمكانية توظيف من يتوفر له وظيفة وتثبت جدارته ويتم إحالة من سواهم لوزارة الخدمة المدنية لتتولى عملية توظيفهم أو إحالتهم للقطاع الخاص.

وأضاف "ابن نومه " ، بأن الجامعة أدرجتهم في برنامج إعادة التأهيل لمدة 12 شهر مع صرف مكافآت لهم تعادل رواتب نظرائهم المعينين على وظائف رسمية . مشيراً إلى أنه بعد انتهاء البرنامج تم التمديد لعدد ٩٣ بنفس المميزات ، حيث رغب اثنين منهم عدم التجديد مع التواصل مع وزارة المالية ووزارة الخدمة المدنية لأحداث وظائف لهم حسب توجيه معالي وزير التعليم.


حيث تم التمديد لهم لأربعة أشهر أخرى بنفس المميزات مع العمل مع الجهات ذات العلاقة لأحداث وظائف للمناسبين منهم، كما شكلت لجنة من المختصين بالجامعة للمفاضلة بينهم وتسكينهم على الوظائف التي استطاعت الجامعة توفيرها

مؤكداً بن نومه، على أن الجامعة تعاقدت مع ٧٣ منهم وفقا لمعايير المفاضلة على بند تشغيل المستشفى الجامعي، وتم إبلاغ البقية بالنتيجة، وأحيلت ملفاتهم إلى وزارة الخدمة المدنية وفقا للأمر السامي الكريم.​

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..