×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

ملتقى ليالي أبها ينتعش بجلسات السمر واستضافة الشخصيات

ملتقى ليالي أبها ينتعش بجلسات السمر واستضافة الشخصيات
تنومة: انتعشت جلسة السمر بملتقى ليالي أبها الرمضانية المقامة في مركز الملك فهد الثقافي بمدينة أبها "قرية المفتاحة" باستضافة العديد من الشخصيات الاجتماعية والفنية.

وتولى تقديم الجلسة مرسل روتانا بمنطقة عسير فهد المسعودي، بينما كان من أبرز الضيوف المشرف العام على مهرجان أبها مشبب القحطاني ومنظم المهرجان الدكتور مقبل المقبل ومدير مركز الملك فهد الثقافي سعيد بن محيا وفنانو قرية المفتاحة محمد شراحيلي ومحمد آل شائع وسلطان عسيري ومشغل قرية رجال التراثية بمحافظة رجال ألمع إبراهيم مسفر والإعلامي سلطان الأحمري والعديد من كبار السن وفرقة ماسا الإعلامية.

وتناول الجميع الذكريات القديمة للشهر المبارك، ودور القرية في إبراز هوية المكان وإظهار أعمال فنية تليق بتاريخها واحتضان الفعاليات على مدار العام، في حين كشف منظم المهرجان الدكتور مقبل المقبل عن التجهيزات المتواصلة لانطلاقة مهرجان أبها يجمعنا والتحديث والتطوير المستمر بما يتناسب مع حجم التطلعات عليه.

في حين استضاف مسرح الطفل الإعلامي بقناة المجد محمد الطلحه الذي قدم الفعاليات، وسط حضور وتفاعل كبير من الصغار.

وتخلل الفعاليات توزيع تذاكر سفر والعديد من الهدايات المختلفة للحضور.

كما تواصل دوري البلاستيشن للشباب في الساحة الخارجية، ومرسم الفنان الفوتوغرافي طارق آل زاهر الضوئي.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..