• ×

"الصحة" تحقق اليوم مع مدير صحة نجران والمواطنة صاحبة "فيديو الطرد"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تنومة : ذكرت صحيفة محلية نقلاً عن مصادر لها، أن وزارة الصحة ستبدأ اليوم الثلاثاء، التحقيق مع مدير الشؤون الصحية بمنطقة نجران صالح المونس، والمواطنة التي ظهرت في فيديو "طرد مدير صحة نجران لمواطنة من مكتبه"، والذي تم تداوله على نطاق واسع بشبكات التواصل الاجتماعي.

وأوضحت صحيفة "سبق"، أن مدير صحة نجران والموظفة المذكورة حضرا إلى الرياض، بعد توجيه وزير الصحة باستدعائهما، وعليه ستباشر لجنة مشكلة من نحو خمسة أعضاء ومرتبطة بالوزير مباشرةً التحقيق معهما اليوم، وستقوم برفع تقريرها النهائي فور انتهاء التحقيقات إلى الوزير، الذي سيتخذ الإجراءات النظامية بناءً على ما توصلت إليه التحقيقات.

يذكر أن مقطعاً مصوراً تداوله مستخدمو شبكات التواصل الاجتماعي، مؤخراً، أظهر نقاشاً حاداً بين مدير صحة نجران، ومواطنة كانت تشكو رفض طلب ابنتها بالنقل لمنطقة تبوك، وجه حينها وزير الصحة المهندس خالد الفالح باستدعاء الأطراف المعنية للتحقيق.
بواسطة : mohammed
 0  0  530

سحابة الكلمات الدلالية

التعليقات ( 0 )

شاهد معنا

جديد الأخبار

أصدر وزير العدل الشيخ وليد الصمعاني - اليوم (الأربعاء) - قرارات بتكليف مسؤولين في عدة قطاعات مختلفة بالوزارة، إضافة إلى تكليف متحدث إعلامي جديد. وكلّف الوزير كلاً من: سلمان الفوزان وكيلاً للشؤون القضائية، وطارق..

أمس 0 0

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:30 صباحًا الخميس 18 فبراير 1441.