×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

جامعة الملك خالد تنظم ملتقى "حفظ النعمة.. مسؤوليتنا جميعاً"

جامعة الملك خالد تنظم ملتقى "حفظ النعمة.. مسؤوليتنا جميعاً"

جامعة الملك خالد تنظم ملتقى "حفظ النعمة.. مسؤوليتنا جميعاً"
تنومة : تنظم جامعة الملك خالد ممثلة في عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر، ملتقى (حفظ النعمة مسؤوليتنا جميعاً) خلال الفترة (3-5/3/1437هـ )

الموافق (14-16/12/2015م)، بالإضافة إلى معرض مصاحب يقدم تجارب وخبرات الجهات المشاركة في الملتقى.

ودعت عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر، المختصين والباحثين والدراسين للمشاركة في الملتقى الذي تتضمن محاوره: مفهوم النعمة والرؤية الشرعية لحفظها وترشيد استخدامها، الممارسات الجيدة والتجارب الناجحة محلياً وعالمياً في مجال حفظ النعمة واستثمار الفائض الغذائي، الأثار السلبية للهدر الغذائي والاستنزاف لموارد البيئة على الفرد والمجتمع، والبرامج السلوكية والتربوية لتعزيز حفظ النعمة لدى أفراد المجتمع.

حيث أوضح عميد عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بالجامعة الدكتور مبارك بن سعيد حمدان، بأنه سوف يتم إفادة المشاركين بقبول أعمالهم في نهاية شهر شوال القادم، وأضاف ترسل الملخصات على عنوان البريد الإلكتروني (dcsce.kku@kku.edu.sa
أو mbsalshahrani@kku.edu.sa )

يذكر أن العمادة ، حددت آخر موعد لتلقي ملخصات البحوث العلمية وأوراق العمل (15/9/1436هـ )، على أن يقدم باللغة العربية.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..