×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

#جامعة_الملك_خالد: آخر موعد للقبول الجامعي يوم الجمعة القادم

#جامعة_الملك_خالد: آخر موعد للقبول الجامعي يوم الجمعة القادم
تنومة - عسير أعلنت عمادة القبول والتسجيل بجامعة الملك خالد عن أن آخر موعد لاستقبال طلبات القبول للعام الجامعي ١٤٣٦-١٤٣٧هـ سوف يكون يوم الجمعة القادم ٢-٩-١٤٣٦، الساعة ١١ مساءً.

وحث عميد القبول والتسجيل الدكتور سلطان آل فارح ، خريجي وخريجات المرحلة الثانوية ممن لم يتقدموا بطلبات قبول بسرعة التسجيل قبل موعد إغلاق البوابة، كما يحق لمن سبق التسجيل وإعادة ترتيب رغباته حيث سيبدأ احتساب النسب المؤهلة والموزونة والبدء في مرحلة "الترشيح" والتي ستكون على ثلاث دفعات خلال شهر رمضان المبارك.

وأكد آل فارح بأن العمادة لن تستقبل أي طلب بعد إغلاق البوابة في الموعد المعلن مسبقاً، وحرصها على إتمام عملية القبول لهذا العام على الخطة المعدة له.

كما أوضح أنه تجاوز عدد المتقدمين حتى اليوم قرابة ٢٥٠٠٠ طلب
وذكر بأن قبول هذا العام يتميز بأنه إلكتروني ولن تستقبل العمادة أي مستندات أو وثائق للمتقدمين والمتقدمات وسوف تستفيد من التقنية الحديثة وذلك بالربط المباشر مع المركز الوطني "قياس" والإدارات المعنية في وزارة التعليم للحصول على درجات الثانوية وكذلك اختبارات القدرات والتحصيلي.

وتعد خطوة حرصت عليها الجامعة لتوفير الراحة للطلاب والطالبات والسهولة واليسر لقبولهم بشفافية ودقه عالية .

واختتم آل فارح بأنه لم يعد هناك حاجه للمتقدمين والمتقدمات إلى مراجعة العمادة وإنما الاستفادة من استخدام نموذج المراجعة الالكتروني في موقع المتقدم في حال تطلب ذلك بالإضافة إلى متابعة حسابات العمادة على وسائل التواصل الاجتماعي
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..