×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

#خيرية_تنومة تحتفل بمساعدة (43) متزوجاً

#خيرية_تنومة تحتفل بمساعدة (43) متزوجاً
صحيفة تنومة - عبدالله غرمان - حمود الشبيلي أقامت جمعية البر الخيرية بمحافظة تنومة حفلها السادس على التوالي في مساعدة المقبلين على الزواج وذلك في قاعة الاحتفالات بمقرها برعاية محافظ تنومة عبدالرحمن الهزاني وبحضور فضيللة الشيخ عبدالعزيز القاضي رئيس المحكمة العامة بالمحافظة ومديري ورؤساء الإدارات الحكومية وبدعم مالي كبير من معالي الأستاذ عبدالله بن مشبب الشهري والأستاذ عبدالرحمن بن مشبب الشهري .
وقد رحب المدير التنفيذي للجمعية الشيخ فايز العباس في كلمته التي ألقاها بهذه المناسبة بالحضور وشكر المحافظ على رعايته وفضيلة القاضي على تشريفه ومديري ورؤساء الدوائر الحكومية واصفاً هذه المناسبة بالمميزة جداً لاجتماع كافة أفراد المجتمع من شباب ومسؤولين ورجال أعمال .
كما عبر عن بالغ شكره للدعم المالي والعيني السخي من معالي الأستاذ عبدالله بن مشبب الشهري والاستاذ عبدالرحمن بن مشبب الشهري الذين تبرعا بتكاليف المشروع بكامل مصروفاته داعياً الله ان يجزيهم خير الجزاء وان يجعل ما قدماه في موازين حسناتهم ، كما شكر للرعاة الإعلاميين هيئة الإذاعة والتلفزيون السعودي وصحيفة تنومة دعمهم لهذه الاحتفالية .
وفي ختام كلمته دعا الله أن يحفظ ولاة أمر هذه البلاد وأن يديم عزهم ويحفظ البلاد من كل شر .

ثم ألقى محافظ تنومة كلمة دعا فيها ان يحفظ قادة هذه البلاد وأن يسددهم لما فيه خير للأمة وان يديم على طننا الأمن والأمان مجدداً وقفة الجميع مع جنودنا المرابطين على حدود الوطن الغالي لحمايته من المعتدي ثم نقل تهنئة سمو أمير منطقة عسير للمتزوجين متوجهاً بالشكر للمؤسسات ورجال الأعمال الداعمين ولرئيس ومنسوبي جمعية البر الخيرية بعد ذلك وزعت الهدايا على المتزوجين والبالغ عددهم (43 ) متزوجا ثم كُرم الرعاة والداعمين والمشاركين والعاملين في هذه الاحتفالية .


image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
التعليقات 3
التعليقات 3
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    صريح و واضح 22-08-1436 10:18 مساءً
    ارى ان هناك اجحاف كبير بحق رجل الاعمال جبريل سعيد العسيري من قام بالضيافة والهدايا للمتزوجين حيث لم يذكر من ضمن الداعمين وهو ما ذكرته الجمعية في يوم الاحتفال وتغنت باسمه اروقة الجمعية من خلال اللوحات الاعلانية كداعم وراعي للضيافة والهدايا . وهؤلاء الشباب من الاجدر دعمهم وشكرهم وتحفيزهم وعدم تجاهلهم .
  • #2
    من احد أبناء مدينه تنومه 23-08-1436 09:47 صباحاً
    لمذا لم يتم ادراج تعليقي
    ارجو التوضيح
  • #3
    من احد أبناء مدينه تنومه 06-09-1436 12:35 مساءً
    نعم هذه سياسة صحيفة تنومه للأسف لا تريد إعطاء ابناء تنومه حقها فلنا رب كريم تنوجة إلية
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..