×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مشتركي الاتصالات في تنومة يدعون عبر "تويتر" الى مقاطعة الشركة

مشتركي الاتصالات في تنومة يدعون عبر "تويتر" الى مقاطعة الشركة
صحيفة تنومة - عبدالله غرمان دعا مغردون من أبناء تنومة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" إلى مقاطعة خدمة الجوال المقدمة من شركة الاتصالات السعودية في تنومة والتحول الى شركة "موبايلي" في حال استمرت مشكلة التعطل الحاصلة في الخدمة منذ عدة أيام ولم تقم الشركة بإصلاحها خلال عشرة أيام .
وقد تفاعل العديد من ابناء تنومة مع هذه الدعوة كما تفاعل المسؤلين من شركة الاتصالات مع الموضوع عبر حسابات الشركة على "تويتر" بحسب ما افاد به "المغرد" واستعدوا بالعمل على حلها في أسرع وقت .
وقد لقيت هذه الدعوة تفاعل كبير بين العديد من أبناء تنومة حيث تناقلوها عبر "الواتس اب" مؤكدين استعدادهم على تنفيذ المقاطعة والتحول لشركة موبايلي اذا لم يتم اصلاح الشبكة في المدة المحددة .
يذكر ان مشتركي الاتصالات في تنومة وعلى إثر هذه المشكلة قد لجئوا الى شراء بطاقات اتصال من شركة "موبايلي" ليتمكنوا من اجراء اتصالاتهم في ظل التوقف الشبه تام لخدمة الاتصالات مشيدين بالفرق الكبير في مستوى الخدمة .
الجدير بالذكر وبحسب مصادر ان قطع كيبل تابع لشركة الاتصالات أدى الى تأثر شبكة الاتصالات في النماص وتنومة .
التعليقات 2
التعليقات 2
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عكران 23-08-1436 10:17 صباحاً
    نعم يجب مقاطعتها الناس يدفعون فلوس على الفاظي ولا حيات لمن تنادي مبايلي افظل
  • #2
    حسن الشهري 23-08-1436 10:37 صباحاً
    الاتصالات السعودية تستغل طيبة المواطن وعدم فهمه لحقوقه في حال انقطاع الخدمه التي دفع قيمتها مقدما. كما انه لا يهمها المسؤول فقد وجدته يشتكي لي عندما رحت اشتكي له. واذا حمي الوطيس فالي ما يعجبه الكلام يرفع للهيئة ( وياكتفي شيل ايديه ) .. اعذارهم جاهزة في الدرج اما ( كيبل ، ضغط شبكة ، عطل مؤقت، احوال جوية .. الخ ) تصريف في تصريف وترقيع في ترقيع وعلى عينك ياتاجر
    الحل هو ان يطالب المواطن بتعويض عن كل دقيقة انقطعت فيها الخدمه عنه لانه دفع مقابلها اموالا مقدمه للشركة . وان لا يعول على المسوؤل في الشركة او الهيئة التي تشرع قوانين الاتصالات بما لايخدم العميل. فقد اكتشفت من واقع تجربه خاصة ان الاتصالات اهون من الهيئة في التعامل مع الحقوق الخاصة. لو وجدت قوانين صارمة تحفظ للناس حقوقهم لما استغلت الشركات والهيئة اموال الناس على ( خدمة طافي مفتوح )
    لو كل من فقد تسجيل ابنائه في الجامعات، والتوظيف في الشركات التي تعتمد التسجيل من خلال مواقعها، وكذلك من فقد حجزه على الخطوط السعودية التي لا تقل سوء عن الاتصالات، او تسجيل خدماته على موقع وزارة الداخليه والوزارات الاخرى، لو كلهم وجدوا من يسانده بموجب قوانين صارمة لما تجرأوا على قطع وفصل الخدمة عن المواطن.
    وكان حرصوا على ان يكون عندهم خطة بديلة في مثل ها الحالات .. لاكن اذاخصمك القاضي فمن تقاضي
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..