×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

القاضي يوقع 95 عقداً لمشاريع خدمية بعسير بتكلفة بلغت أكثر من 534 مليون

القاضي يوقع 95 عقداً لمشاريع خدمية بعسير بتكلفة بلغت أكثر من 534 مليون
صحيفة تنومة - عبدالله غرمان وقّع أمين منطقة عسير صالح بن عبد الله القاضي عقود عدد من المشاريع التنموية بالمنطقة ، بمبلغ إجمالي يقدر بـخمسمائة وأربعة وثلاثون مليونا ومائتان وثلاثة وستون ألفاً وثلاثمائة وتسعه وتسعون ريال .


صرح بذلك مدير عام المشتريات بأمانة عسير محمد بن سعيد الشهراني الذي أكد بأنه تمت ترسية وتوقيع عقود للأمانة والبلديات المرتبطة بلغت 95 عقد شملت مشاريع سفلتة وأرصفة وإنارة وتسوير مقابر وإنشاء مغاسل موتى ودرء أخطار السيول ، وتصريف المياه وتحسين وتجميل المداخل ، وإنشاء وتطوير الحدائق والمنتزهات و إنشاء وتطوير المباني وتطوير الكورنيش والواجهات وتطوير الطرق والشوارع وتطوير الأسواق والمسالخ وسفلتة مخططات المنح ، والتخلص من النفايات وردم المستنقعات ، وتطوير الطرق والميادين .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..