×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

اليامي : معدل العنف بمنطقة عسير انخفض بشكل ملحوظ

خلال إستقبال سمو الأمير فيصل بن خالد له اليوم

اليامي : معدل العنف بمنطقة عسير انخفض بشكل ملحوظ
صحيفة تنومة - عبدالله غرمان تسلم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير صباح اليوم بمكتبه بالإمارة التقرير السنوي لهيئة حقوق الإنسان بمنطقة عسير سلمه نائب رئيس لجنة حقوق الإنسان العربية والمشرف العام على الفرع بالمنطقة الدكتور هادي بن علي اليامي .

وأشتمل التقرير على أعمال فرع الهيئة خلال عام 1435 هـ والتي تمثلت في حقوق الموقوفين والسجناء ومعالجة أوضاع طالبين الهوية الوطنية ومتابعة أعمال الجهات الصحية في توفير العلاج اللازم للمريض والبرامج التوعوية التي تهتم بنشر الوعي لدى المجتمع إضافة لعدد الشكاوي التي استقبالها الفرع .

كما تسلم سموه تقرير الملتقى الوطني ( العنف الأسري الواقع والمأمول ) والذي أقيم خلال العام المنصرم والتوصيات التي تم الخروج بها من الملتقى
وأوضح الدكتور " اليامي " أن معدل العنف بمنطقة عسير انخفض بشكل ملحوظ وأن المجتمع أصبح أكثر وعياً لهذا الجانب مقدماً شكره لسمو الأمير فيصل بن خالد على دعمه واهتمامه بهيئة حقوق الإنسان
وثمن سمو أمير منطقة عسير الأعمال التي يقوم بها الفرع بالمنطقة , حاثاً الجميع بالاستمرار في تعزيز القيم التي يحثنا عليها الدين الإسلامي والاهتمام بتنمية الإنسان .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..