×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الداخلية :احباط محاولة تنفيذ جريمة ارهابية في #مسجد_العنود بالدمام

الداخلية :احباط محاولة تنفيذ جريمة ارهابية في #مسجد_العنود بالدمام
صحيفة تنومة - عبدالله غرمان صرح المتحدث الأمني لوزارة الداخلية بأنه إلحاقاً للبيان المعلن بشأن إحباط محاولة تنفيذ جريمة إرهابية لاستهداف المصلين بجامع العنود بمدينة الدمام وذلك أثناء أدائهم لصلاة الجمعة ، فقد أكدت نتائج التحقيقات الأولية أن الانفجار تزامن مع توقف السيارة المشتبه بها ، وكان ناتجاً عن قيام شخص متنكر بزي نسائي بتفجير نفسه بحزام ناسف عند بوابة المسجد أثناء توجه رجال الأمن للتثبت منه ، حيث نتج عن ذلك مقتله و(3) أشخاص آخرين وإصابة (4) بإصابات غير مهددة للحياة ونقلهم إلى المستشفى. ولا يزال الحادث محل المتابعة الأمنية ، والله ولي التوفيق.
-----------

صرح المتحدث الامني لوزارة الداخلية بأن الجهات الامنية تمكنت بفضل الله وتوفيقه من إحباط محاولة تنفيذ جريمة إرهابية لإستهداف المصلين بجامع العنود بمدينة الدمام وذلك أثناء أداءهم لصلاة الجمعة ، حيث تمكن رجال الامن من الاشتباه بسيارة عند توجهها الى مواقف السيارات المجاورة للمسجد وعند توجههم اليها وقع إنفجار في السيارة نتح عنه مقتل (٤) أشخاص يُعتقد أن أحدهما على الأقل كان قائد السيارة ، وإشتعال النيران في عدد من السيارات . وقد باشرت الجهات الامنية في إستكمال اجراءات الضبط الجنائي والتحقيق فيه ، وسيصدر بيان إلحاقي بالتفاصيل ، ولا يزال الحادث محل المتابعة الأمنية ، والله ولي التوفيق
46



صور تناقلها مغردون لموقع التفجير

image
image
image
image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..