• ×

وزارة الصحة تعلن فتح باب التسجيل للراغبين في العمل بموسم حج هذا العام بصفة مؤقتة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
واس أعلنت وزارة الصحة ممثلة بلجنة القوى العاملة الداعمة (الزائرة) بالحج عن فتح باب التسجيل للراغبين بالتعاقد بصفة مؤقتة مع وزارة الصحة للعمل في موسم حج العام الحالي 1436هـ في عدد من التخصصات .
وشملت التخصصات أطباء أمراض القلب (استشاريين وأخصائيين أمراض قلب تداخلي) ، وأطباء العناية المركزة (استشاريين وأخصائيين) ، وأطباء التخدير (استشاريين وأخصائيين) ، وأطباء الطوارئ (استشاريين وأخصائيين) ، وأطباء الكلى (استشاريين وأخصائيين) ، وأخصائي وفني تمريض عناية مركزة ، وأخصائي وفني تمريض تقنية قلبية ، وأخصائي وفني علاج تنفسي ، وأخصائي وفني تمريض كلية صناعية .
واشترطت اللجنة على المتقدمين الحصول المتقدم على موافقة من جهة عمله بالمشاركة ، وشهادة تصنيف الهيئة السعودية للتخصصات الصحية سارية المفعول ، وإثبات الشخصية ( صورة من بطاقة الأحوال للسعوديين أو صورة رخصة الإقامة سارية المفعول لغير السعوديين ) ، وتسجيل أرقام الاتصال الخاصة بكل متقدم (رقم الجوال والبريد الإلكتروني) .
ودعت الوزارة الراغبين في التعاقد الى التسجيل في الموقع الالكتروني من خلال الرابط التالي : http://systems.moh.gov.sa/hajjmanpower/candidateform/visiting
وللتواصل والاستفسار على هاتف مباشر / 0112124586 أو البريد الالكتروني / fiaic-fcu@moh.gov.sa
بواسطة : abdulla
 0  0  575

سحابة الكلمات الدلالية

التعليقات ( 0 )

شاهد معنا

جديد الأخبار

أصدر وزير العدل الشيخ وليد الصمعاني - اليوم (الأربعاء) - قرارات بتكليف مسؤولين في عدة قطاعات مختلفة بالوزارة، إضافة إلى تكليف متحدث إعلامي جديد. وكلّف الوزير كلاً من: سلمان الفوزان وكيلاً للشؤون القضائية، وطارق..

أمس 0 0

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:31 صباحًا الخميس 18 فبراير 1441.