×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

وزارة الصحة تعلن فتح باب التسجيل للراغبين في العمل بموسم حج هذا العام بصفة مؤقتة

وزارة الصحة تعلن فتح باب التسجيل للراغبين في العمل بموسم حج هذا العام بصفة مؤقتة
واس أعلنت وزارة الصحة ممثلة بلجنة القوى العاملة الداعمة (الزائرة) بالحج عن فتح باب التسجيل للراغبين بالتعاقد بصفة مؤقتة مع وزارة الصحة للعمل في موسم حج العام الحالي 1436هـ في عدد من التخصصات .
وشملت التخصصات أطباء أمراض القلب (استشاريين وأخصائيين أمراض قلب تداخلي) ، وأطباء العناية المركزة (استشاريين وأخصائيين) ، وأطباء التخدير (استشاريين وأخصائيين) ، وأطباء الطوارئ (استشاريين وأخصائيين) ، وأطباء الكلى (استشاريين وأخصائيين) ، وأخصائي وفني تمريض عناية مركزة ، وأخصائي وفني تمريض تقنية قلبية ، وأخصائي وفني علاج تنفسي ، وأخصائي وفني تمريض كلية صناعية .
واشترطت اللجنة على المتقدمين الحصول المتقدم على موافقة من جهة عمله بالمشاركة ، وشهادة تصنيف الهيئة السعودية للتخصصات الصحية سارية المفعول ، وإثبات الشخصية ( صورة من بطاقة الأحوال للسعوديين أو صورة رخصة الإقامة سارية المفعول لغير السعوديين ) ، وتسجيل أرقام الاتصال الخاصة بكل متقدم (رقم الجوال والبريد الإلكتروني) .
ودعت الوزارة الراغبين في التعاقد الى التسجيل في الموقع الالكتروني من خلال الرابط التالي : http://systems.moh.gov.sa/hajjmanpower/candidateform/visiting
وللتواصل والاستفسار على هاتف مباشر / 0112124586 أو البريد الالكتروني / fiaic-fcu@moh.gov.sa
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..