×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

القبض على المعتدين على المواطنين في الشرقية وتوجيهات من ولي العهد بعدم التهاون معهم

القبض على المعتدين على المواطنين في الشرقية وتوجيهات من ولي العهد بعدم التهاون معهم
الرياض - فهد الشهري تمكنت شرطة المنطقة الشرقية من القاء القبض على مجموعة من العمالة العربية الوافدة، بعد إعتدائها على مواطنين بالضرب وتهشيم سياراتهم ، وذلك نتيجة خلاف على تسعيرة مشتريات من المحل الذي يعمل به الوافدين.

فيما ذكرت مصادر صحفية ان ولي العهد أصدر توجيهات مشددة بعدم التهاون مع الاجانب المعتدين على المواطنَيْن .

من جانبه أوضح الناطق الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية العقيد زياد الرقيطي أن الشجار أسفر عن إصابة المواطنين الثلاثة ووافد عربي بإصابات بسيطة، إضافة إلى تلفيات متفرقة بمركبات المواطنين، مبيناً بأن السلطات الأمنية تمكنت من القبض على 16 وافد متورط في الاعتداء وإحالة كافة أطراف الحادثة الى هيئة التحقيق والادعاء العام، لتطبيق الإجراءات النظامية بحقهم.

وكانت مواقع التواصل الإجتماعي قد تناقلت حادثة الإعتداء وحظيت بانتشار واسع وإستهجان كبير، ليأتي الرد من شرطة الشرقية التي ألقت القبض على الوافدين في وقتٍ قياسي.

التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..